في أحداث سيدي جابر ضبط وإحضار مرسي وبديع والشاطر والعريان و17 من قيادات التيار الإسلامي

الإسكندرية ـ دينا زكي:
   أمر المستشار محمد صلاح. القائم بأعمال المحامي العام لنيابات شرق الكلية بضبط وإحضار "21" من قيادات جماعة الإخوان أبرزهم الرئيس المعزول محمد مرسي ومحمد بديع مرشد الجماعة ونائبه خيرت الشاطر ومحمد البلتاجي وعصام العريان وحسن البرنس ومصطفي محمد وحمدي حسن وصابر أبوالفتوح وصفوت حجازي الداعية الإسلامي وعاصم عبدالماجد القيادي بالجماعة الإسلامية وآخرون بتهمة التحريض واستئجار بلطجية وحشد اتباعهم للاعتداء علي المواطنين العزل بمنطقة سيدي جابر وتزويدهم بالأسلحة النارية والبيضاء في أحداث العنف التي شهدتها المنطقة. 
كانت النيابة العامة استمعت لأقوال "5" من ضباط الأمن الوطني حول التقرير الذي تقدموا به ويضم تحريات الأمن الوطني حول الأحداث التي أسفرت عن قتلي ومصابين. وأكدوا أن المتهمين حرضوا علي العنف واستأجروا بلطجية من المحافظات لترويع المواطنين.
وقررت النيابة تفريغ مقاطع الفيديو التي تم تسجيلها للأحداث بالإضافة إلي ضم تقارير المعمل الجنائي والأجهزة الفنية وتقرير الطب الشرعي حول الوفيات وأسبابها والمصابين وأسباب اصابتهم وضم التحقيقات معهم لملف القضية.. كما قامت النيابة بضم ملف قضية ضبط موظف مديرية الأوقاف عضو جماعة الإخوان بحوزته قنابل شديدة الانفجار مزودة بوسائل للتفجير عن بعد إلي القضية.

الكاتب صوت الناس الاخبارية on 12:37:00 م. يندرج تحت تصنيف , . يمكنك متابعة هذا الموضوع عبر RSS 2.0

المتابعون


hit counter

الأكثر قراءة

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - Designed by SimplexDesign تعريب و تطوير نيوز سبارو للخدمات الإعلامية