منظمات حقوقية تعمل لصالح الإخوان

كتبت / ساره عبدالحميد
كتب  ظهر اليوم علي صفحة بوابة الأخبار  الخبير الحقوقي عبدالحميد شومان ممثل منظمة الحريات لحقوق الإنسان بمحافظة الشرقية بأن إعلان منظمة «هيومن رايتس ووتش» لتغطية مظاهرات 28 نوفمبر غير قانوني و أن أعضاء المنظمة دخلوا مصر بتأشيرات سياحة، وهذا غير قانوني وأشار  بأنه علي السلطات المصرية ضرورة القبض على أعضاء منظمة «هيومن رايتس ووتش»، لا فتا النظر إلى أن عددًا كبيرًا من منظمات حقوق الإنسان لم يعد يهتم بالحافظ على حقوق الإنسان، بقدر ما يهتم بـ «حقوق الإخوان» وأضاف شومان بأنه وسط هذا  ليس لديه شك   بأن «هيومن رايتس ووتش»،حصلت على مبالغ مالية من التنظيم الدولي للإخوان من أجل كتابة تقارير تدين مصر دوليًا.
ودعي أبناء شعبنا العظيم  قائلا علينا  هنا في مصر كافة الأجهزة أن نجعل  من اليوم الموعود بأن يكون  يوم مشؤم في حياة كل المنتفعين  وأشار شومان بسؤال يطرح نفسه لماذا الخروج بالصاحف ؟؟ 
هل يريدون  التحرش  بالشرطة والجيش  وعندما يتم  التعامل معهم  يلقون المصاحف علي الأرض  وأثناء مرحقتهم  تقوم كاميرات الخوارج بالتصوير  ليعلنوا أن الشرطة والجيش يدوسون عليها ؟؟ فلا أشك لحظة في هذا التفكير المتشرزم .. فمصر باقية بأزهرها منارة الإسلام وبشعبها وقيادتها  طالما  التففنا صفا واحدا وتوحدت كلمتنا وآرائنا  بالقضاء علي الإرهاب وأعوانه . وتحيا مصر  شعبا وقيادة  وليخسأ الخاسئون .

الكاتب صوت الناس الاخبارية on 2:06:00 م. يندرج تحت تصنيف , . يمكنك متابعة هذا الموضوع عبر RSS 2.0

المتابعون


hit counter

الأكثر قراءة

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - Designed by SimplexDesign تعريب و تطوير نيوز سبارو للخدمات الإعلامية