منظمة الحريات لحقوق الإنسان تهنئ الأقباط بعيد القيامة

                    الإعلامي عبدالحميد شومان ممثل المنظمة بالشرقية                    المهندس مدحت الجنايني رئيس المنظمة
كتبت/ ساره عبدالحميد
 قال الإعلامي عبدالحميد شومان ممثل منظمة الحريات لحقوق الإنسان بمحافظة الشرقية إن مصر منذ فجر التاريخ مجتمع متكامل نسيج وجسد واحد لا يعرف الفرقة والانقسام لذلك ستظل متماسكة مشيرًا إلى أن تبادل اللقاءات والزيارات في كافة المناسبات الدينية والاجتماعية والسياسية للتهنئة تعكس روح الحب والأخوة بين عنصري الأمة مسلميها ومسيحيها.
ونيابة عن السيد المهندس مدحت الجنايني رئيس مجلس ادارة منظمة الحريات وكافة أعضاء المنظمة ومقرري لجانها علي مستوي الجمهورية  قال شومان أن كافة الشرائع السماوية تؤكد مبادئ الأخوة وتحث على العمل وحب الآخر .
وأضاف الأستاذ علي الشاطر مقرر لجنةتقصي الحقائق بالمنظمة تمثيل محافظة الشرقية  أن محافظتنا تضم مختلف الثقافات والأطياف التي تعيش فى نسيج واحد، مؤكدًا أن رجال الدين الإسلامي والمسيحي عليهم مسئولية إعداد المواطن الصالح والبعد به عن الأفكار المتطرفة والسلوك العنيف.
وفي نفس السياق  قال شومان يتوجب علينا نبذ العنف ونبذ الطائفية ونبذ التفرقة  والعنصرية مرددا الدين لله والوطن للجميع وأبدا لم  ولن يتفرق صفنا المصري مهما حاول أعداء الوطن فعل المكائد بين أبناء شعبنا العظيم  مسلمين وأقباط ومن يشكك  يسأل رمال سيناء في حربنا ضد الصهاينة  ومن يشكك فليسأل ميادين مصر  التي حاربت الجماعة الإرهابية مسلم  ومسيحي أيد واحدة .
وبمناسبة عيدالقيامة المجيد  نتقدم بخالص التهنئة للإخوة الأقباط  وكل عام وأنتم بخير.

الكاتب صوت الناس الاخبارية on 6:58:00 م. يندرج تحت تصنيف , , , , . يمكنك متابعة هذا الموضوع عبر RSS 2.0

المتابعون


hit counter

الأكثر قراءة

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - Designed by SimplexDesign تعريب و تطوير نيوز سبارو للخدمات الإعلامية