برهامي: الإخوان يضحون بأعراضهم بتصدير النساء في المظاهرات. والجماعة كانت تسعى لخراب البلاد حتى تعود للحكم.

كتب/عبدالحميد شومان
نائب رئيس الدعوة السلفية الشيخ "ياسر برهامى" قال ردا على سؤال "لماذا يرفض المجتمع دولة الإخوان؟" بأن الإخوان ارتكبوا جرائم ومنكرات "مخالفة للشرع"، وهذه مأساة مؤلمة سببها خلل فى المنهج بعضه مستتر وبعضه معلن - على حد قوله.
وأشار إلى أن الأحداث الأخيرة أظهرت وثائق لمن أراد أن يدرك، حيث إن الجماعة كانت تتمنى خراب البلاد وتسعى إلى تحقيق ذلك، فقط لكى يتمكنوا من العودة إلى الحكم ولو على أنقاض مصر. - على حد تعبيره -.
وأضاف: أرجو أن يتأمل المخالفون خارطة الطريق الحال الذى كان من الممكن أن يكون عليه الإخوة الملتحون والأخوات المنتقبات فى المجتمع ومع مؤسسات الدولة فى حالة ما إذا استكانت الدعوة السلفية لـ "الخطاب الإجرامى للتكفير والعنف الذى يستخدمة الإخوان"، أو حتى سكتت ولم تعلن موقفها خوفًا من الهجوم الشرس كما يفعل بعض المشايخ، خصوصا بعد الأحداث الأخيرة من التفجيرات والقتل والتهديد، متسائلا: «مَن سيدفع كل هذه المنكرات؟».
برهامى أوضح أن الإخوان جرى وراءهم عشرات الدعاة الذين لا بد لهم أن يفيقوا ويتعلموا التكفير والتبديع والحكم بالنفاق وبيع الدين وخيانة الله ورسوله قبل أن يتكلموا بعبارات هى أشبه بعبارات الخوارج، وطريقتهم.
وصرح: أما عن دفع الإخوان بالنساء بهذه الطريقة فهى "تضحية بالأعراض"، حيث يقع الناس فى المحظور من الاعتداء عليهم ليتكرر مسلسل المنصورة ورابعة والنهضة وبنات سبعة الصبح. - على حد تعبيره

الكاتب صوت الناس الاخبارية on 11:38:00 ص. يندرج تحت تصنيف , . يمكنك متابعة هذا الموضوع عبر RSS 2.0

المتابعون


hit counter

الأكثر قراءة

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - Designed by SimplexDesign تعريب و تطوير نيوز سبارو للخدمات الإعلامية