محسن سعد استمرار قوة الدفع لإصلاح التعليم ..

مدير ادارة مشتول السوق التعليمية
كتب/ عبدالحميد شومان
الدروس الخصوصية .. أولياء الأمور شركاء أساسيين في دفع أبنائهم إليهاه
وموقفي ثابت مع الادارة حول مجلس الأمناء والأباء ولن يتغير الا بعد احلال المجلس واعادة انتخاب
رغم قصر مدة تولي الأستاذ محسن سعد ادارة مشتول السوق التعليمية إلا أن الادارة مستمرة في تحقيق تفرات تقدمية بخطوات سريعة جدا وكأنه في سباق مع الزمن وكل همه خلق علاقة وطيده بين المعلم والطالب بشراكه من أولياء الأمور .
ومن خلال تطبيق ثقابة التعليم هو أكبر استثمار طويل الأجل تعمل الإدارة من خلال تفعيل كافة الانشطة في حدود الامكانيات المتاحة لخلق جيل مثقف ولديه قناعة تامة بأن التعليم هو أكبر استثمار يعود بالنفع للفرد والمجتمع .
ومن خلال جولات سعد الميدانية لجميع المدارس وزياراته المفاجئة واستماعة للطالب والمعلم أصبح التعليم في ادارته منتظم .. وحول انضباط طلاب الثانوية العامة في الحضور الي المدرسة فقد قامت الوزارة بوضع خطة لجذب الطلاب الي المدارس من خلال ان للطالب حرية اختيار المادة ومدرسها ورغم ذلك لا نري اي تقدم ايجابي من الطلاب وحرصهم الدؤب وراء الدروس الخصوصية تلك الظاهرة التي تسعي الدوله للحد منها ولا أبرئ ولي الأمر من سعيه الشخصي وبإلحاح وراء الدروس الخصوصية علي الرغم من الحالة الاقتصادية له معلقا علي شماعة هو المدرس بيشرح في الفصل ؟؟ ونسي أن ابنه هو الذي لا يذهب الي المدرسة بكامل رغبته .
وعلي الرغم من موقفي الثابت تجاه الادارة التعليمية حول مجلس أمناء الادارة والآباء والذي لن يتغير الا بعد احلال هذا المجلس واعادة انتخابه .. الا ان موقفي مع مدير الادارة ثابت أيضا بأنه حريص كل الحرص علي الوصول بأعلي جودة في التعليم بمشتول السوق مذللا كل الصعاب أمام المعلم والطالب وتلقي كل الملاحظات بكل شفافيه ويسعي لحلول ابداعية غير تقليدية من أجل خلق جيل سوي من خلال الدفع بقوه نحو إصلاح التعليم .

الكاتب صوت الناس الاخبارية on 1:50:00 م. يندرج تحت تصنيف , , . يمكنك متابعة هذا الموضوع عبر RSS 2.0

المتابعون


hit counter

الأكثر قراءة

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - Designed by SimplexDesign تعريب و تطوير نيوز سبارو للخدمات الإعلامية