النيابة تنتقل لمعاينة انفجار مدينة نصر


صوت الناس الإخبارية
انتقل المستشار عباس بدر، مدير نيابة مدينة نصر ثان، إلى مكان انفجار العبوة الناسفة؛ للمعاينة في شارع مصطفى النحاس.
تجري النيابة، الآن، بإشراف المستشار مصطفى خاطر، معاينة مكان الحادث الذي أسفر عن إصابة 4 أفراد بينهم حالة إصابتها خطيرة، وفي غيبوبة تامة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى التأمين الصحي لإسعافهم.
وتبين من المعاينة حدوث انفجار عبوة ناسفة في الجزيرة الوسطى في شارع مصطفى النحاس، أمام مجمع مدارس الملك فهد؛ ما تسبب في إصابة المارة ومستقلي السيارات بحالة من الزعر والهلع الشديدين.
قال اللواء جمال حلاوة نائب مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة، إنه بمجرد تلقى بلاغا بوجود انفجار فى أتوبيس الركاب، الذى كان يحمل رقم 966 الحى العاشر، خرج خبراء المفرقعات، وبصحبتهم سيارة مجهزة إلى منطقة مجمع الملك فهد بمدينة نصر، ليتم إجراء عمليات الفحص للوقوع على ملابسات وأسباب وقوع الانفجار.
وأضاف حلاوة أنه سيتم إجراء عمليات التمشيط بجميع أرجاء الأتوبيس وسيتم كذلك تمشيط المنطقة بأكمله، موضحا أنه تم إخطار الإسعاف لنقل المصابين للمستشفيات.
من جهة أخرى ارتفع عدد المصابين فى انفجار بجوار كلية البنات بجامعة الازهر الى 5 مصابين ولا وفيات حتى الان وتشير التقارير الاولية أن شاب قد قام بإلقاء قنبلة على حافلة للنقل العام وتقوم قوات الشرطة الان بتمشيط المنطقة بحثا على قنابل اخرى .

الكاتب صوت الناس الاخبارية on 11:29:00 ص. يندرج تحت تصنيف , . يمكنك متابعة هذا الموضوع عبر RSS 2.0

المتابعون


hit counter

الأكثر قراءة

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - Designed by SimplexDesign تعريب و تطوير نيوز سبارو للخدمات الإعلامية