أحمدالعزازي: ما حدث في مديرية أمن الدقهليه لا يرهبنا بل زادنا إصرارا

العزازي رئيس مباحث مشتول السوق والمعاون نوفل
كتب/ عبدالحميد شومان
كشفت الأجهزة الأمنية بمدينة مشتول السوق عن همة رجال الماحث واصرارهم علي تحديهم للجريمة وأفاد رئيس مباحث مشتول السوق الرائد أحمد العزازي أن ما حدث في مديرية أمن الدقهليه لا يرهبنا بل زادنا إصرارا علي تحدينا للجريمة .
حيث قاد العزازي حملة مكبرة بمرافقة معاونيه النقيب أحمدنوفل والملازم أول لطفي عبد العال ومجموعة من القوات المساعدة .. حيث أسفرت الحملة عن أربعة قضايا مختلفة .
وقدتم القبض علي كل من شعبان محمدأبوالفتوح 39 سنه عامل ومقيم قرية المنير وبحوزته 50 قرص ترامدول وفرد خرطوش وطلقة .
عماد أحمد محمد سيد سلامة 35 سنة عاطل ومقيم قرية المنير وبحوزته 500 قرص ترامدول وتامول  ومقص ليتمكن من تقسيم الأشرطه كل علي حسب طلب عملائه ومبلغ 1945جنيه حصيلة البيع وتلفون محمول لتسهيل عملية التواصل مع زبائنه .
كما تمكن عزازي وفريق المباحث من المعاونين نوفل وعبدالعال  من القبض علي أحمد عبدالعليم مرسي محمدسعد 20 سنه عامل مقيم قرية المنير وبحوزته طبنجة رقم1230883 عيار 8.5 ملي .
ومن قرية ابراش تمكنت نفس القوة من القبض علي فاطمة شحته سالم 60 سنه ربة منزل وبحوزتها لفافة من نبات البانجو تزن 2.5 كيلوا.. وأن المتهمة كانت قبل سكنها بقرية ابراش كانت مقيمة كفر ميت سهيل.
وبمواجهة كل متهم إعترفوا جميعهم بجرائمهم وتم تحرير المحاضر كل بمفرده وعرضهم علي النيابة لإتخاذ الإجراءات القانونيه تجاههم.

الكاتب صوت الناس الاخبارية on 11:56:00 م. يندرج تحت تصنيف , . يمكنك متابعة هذا الموضوع عبر RSS 2.0

المتابعون


hit counter

الأكثر قراءة

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - Designed by SimplexDesign تعريب و تطوير نيوز سبارو للخدمات الإعلامية