منظمة الحريات لحقوق الإنسان يالشرقية تحذر من العدوان على سوريا ومقبرة أمريكا وأوروبا والأقزام العرب هناك

كتب / طه حسين أبو ماجد
أصدر مستشار التحكيم الدولي ممثل منظمة الحريات لحقوق الإنسان بمحافظة الشرقية بيانا تحذيريا من مغبة العدوان على سوريا
وجاء بالبيان ان استمرارا للسياسة الإجرامية والعدوانية ضد الشعوب العربية والتي تقودها أمريكا وحلفاؤها من قوى الاستعمار بريطانيا وفرنسا وفى ذيلهم تركيا وبعض الدول العربية تقوم أمريكا بحشد قوى البغي والعدوان لتوجيه ضربة للشعب السوري وتحطيم الجيش العربي السوري .
و أن هذا العدوان الذي يتم التحضير له استهدف أساسًا معسكر المقاومة والصراع المباشر ضد إسرائيل وتوفير الأمن لها إلى أمد طويل وأضعاف القوى العربية مثل ما حدث من تحطيم الإمكانيات العسكرية والاقتصادية والاجتماعية في العراق وليبيا وتركها فريسة للتقسيم والتنظيمات التكفيرية
وأضاف شومان في بيانه إن من أهم أسباب هذا العدوان هو الهزيمة التى لحقت بأمريكا والإخوان المسلمين فى مصر على يد الشعب المصري فى 30 يونيو والذى كان يستهدف تنفيذ مخططات تضر بالامن القومى المصرى داخل الوطن و على حدوده و تقديم تنازلات و تعهدات لامريكا تضر بالاستقلال الوطنى وبالقضية الفلسطينية.
واختتم  في بيانه أن هذا العدوان يستهدف تحطيم الجبهة الشمالية فى مواجهة إسرائيل وتبقى مصر الجبهة الجنوبية بمفردها تقاوم المؤامرات وإثارة الفتن التي تستهدف أمنها ودورها ووحدتها واستقرارها وخطر التقسيم وقوتها المسلحة وان العدوان على الشعب السورى هو عدوان على شعب مصر
.. وأصر شومان قي بيانه بأن مقيرة الأمريكان واوروبا والأقزام العرب ستكون سوريا هي مقبرتهم أو علي الأقل موت إبنتة أمريكا المدللة علي يد حسن نصر الله في جنوب لبنان حيث ينال هذا الرجل العون الإيراني الكامل ولكن كان هناك سؤال طرحه ممثل منظمة الحريات لحقوق الإنسان بمحافظة الشرقية أين دور جامعة الدول العربية وأين جلساتها الطارقة أم سنضع سوريا بين فكي أمريكا وأوروبا كما حدث قي ليبيا ؟؟ وإختتم شومان بأن شعب أمريكا هو الذي سيثأر من كيري وأوباما بعد وصول توابيت رفاة أبنائهم .

الكاتب صوت الناس الاخبارية on 12:56:00 م. يندرج تحت تصنيف , . يمكنك متابعة هذا الموضوع عبر RSS 2.0

المتابعون


hit counter

الأكثر قراءة

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - Designed by SimplexDesign تعريب و تطوير نيوز سبارو للخدمات الإعلامية