مدرسة تتنازل عن شكوي فساد لتحافظ علي أسرتها وعرضها.


قانون الغابة في مديرية التعليم بمشتول السوق
كتب/ عبدالحميد شومان
رغم الفساد المستشري المتأصل في كافة المجالات من صحة  لتموين لطرق وتعديات وما شابه ذلك الي أن طال أبنائنا في فصولهم أثناء إمتحانات النقل من غش وفساد في مدرسة سيدي عباس الإبتدائية بمشتول إلا أن هناك ضمائر حية تخاف علي مستقبل أبنائنا من الضياع والإنحطاط التعليمي ضمائر تسعي للنهوض بالتعليم فمن يصل به الي مرتبه عليا يكون هذا مستواه الفعلي ومن يخفق فيه فهذا أيضا يكون  هذا مستواه ولا يظلم ربك أحدا  لكن هذا الضمير الحي تتربص به القناصة من أصحاب المصالح الإنتهازيين تري الي أين تتجه مركب التعليم بشراعها في مدينتنا البائسة  ؟؟
هي سيدة كباقي السيدات تعمل في أشرف المهن ألا وهي مهنة التدريس التي تخرج لنا كافة الكوادر والتي خرجت زويل ومحفوظ والبرادعي من المبدعين اللذين رفعوا راية مصر شامخة مدوية في سماء  الغرب .. ولأنها ليست من المنتفعين أصحاب المصالح عندما وجدت فساد وغش  تم إثباته قامت علي الفور وتوجهت بشكواها الي  مدير إدارة مشتول التعليمية .. وقد أنصفها الرجل ولم يبخسها وأمر بتشكيل لجنه فنيه علي الفور لتفحص الشكوي وثبت  كل ما قالته المدرسة من فساد .. لكن هذا لا يرضي البعض من أشاوس مشتول حيث تلقت هذه الشريفة الكثير من التهديدات إما بتشويهها أو خطف أحد أبنائها ولم يكتفون بذلك فقد ذاع الخبر بين أسرتها وذوي زوجها  التربوي ومربي الأجيال الفاضل وبشهادة الجميع هم أسرة تتمتع بالخلق الطيب والسيرة الحسنه وليس من أرباب المشاكل وبغلظة وكل نفس غير راضية من جوهرها أجبرت المدرسة علي التنازل عن شكواها .. ولكن إدارة مشتول  التعليمية قبلت التنازل لكن الفساد قد ثبت وتحققت الرؤية فيه ولن يتهاونوا في أي فساد ثابت ضد أي كان وضعه وكينونته..
ومن صوت الناس الإخبارية نهيب أهالي  وشعب مصر الشرفاء بعدم التهاون في حقوقهم ومن يجد فسادا في أي دائرة لا يتقاعس ويسرع في الإبلاغ علي الفور لننجوا بمركبنا الشراعي الذي تتمايل تارة  فتارة خصوصا  وأن المركب يبدو دائبا إن لم يكن به ثقب ربما يتسع يوما بعد يوم وتغرق ونغرق جميعا.
وفي هذا السياق تتوجه اللجنة القانونية بمنظمة الحريات لحقوق الإنسان بالشرقية الأحد المقبل لإدارة مشتول التعليمية لفحص الشكوي ورصد ما بها من إختراقات لترفع بها مذكرة للمجلس القومي لحقوق الإنسان ووزير التربية والتعليم ومن ثم مديرية التعليم بالشرقية إلي جانب الدور الذي تقوم به اللجنة القانونية بإدارة مشتول التعليمية.

الكاتب Unknown on 2:52:00 م. يندرج تحت تصنيف , . يمكنك متابعة هذا الموضوع عبر RSS 2.0

المتابعون


hit counter

الأكثر قراءة

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - Designed by SimplexDesign تعريب و تطوير نيوز سبارو للخدمات الإعلامية