تصريحاته ضد الجيش.. أبو إسماعيل: "السيسي" رجل مهذب وسأسرع إليه لأحتضنه


صوت الناس الإخبارية
أكد الشيخ "حازم صلاح أبو إسماعيل"، رئيس حزب الراية الإسلامي لصوت الناس الإخبارية, أن انتقاده لبعض أسس الدولة المصرية لا تمس الفريق أول "عبد الفتاح السيسي"، قائد القوات المسلحة، مضيفاً ''الفريق أول السيسي رجل لائق ومهذب ومحترم وفيه كل المواصفات الرائعة.
أنا أحبه وسأسرع إليه لأحتضنه حتى لا يتألم من حديثي لأنه لا يمس شخصه الكريم، والمسألة أن لها علاقة بالأسس التي تسير عليها دولة محترمة''.
وقال رئيس حزب الراية الإسلامي: إنه رفض الدستور أثناء مناقشته والتصويت له لأن به مواد تدعو للاحتلال وليس للتحرر، لكن بعد إقراره كان واجباً إقراره واحترامه وإن كان يدعو لتعديله موضحاً أن الدستور به بعض المواد التي ستظهر سلبياتها عند التطبيق، مشيراً أثناء استضافته في فضائية ''الجزيرة مباشر مصر''، الإثنين، أن التعديلات الوزارية الأخيرة هي تشكيلة جديدة للفريق الذي يدير الدولة المصرية التي لابد أن تصبح دولة دستورية لكن بعض النخب لا يحترمون الدستور والقانون.
وأوضح "أبو اسماعيل": أنه من حق الرئيس محمد مرسي ورئيس الحكومة أن يكون لهما كامل الحرية في اختيار الوزراء، رغم أنه يتحفظ كثيراً على أداء حكومة الدكتور هشام قنديل، مشيراً إلى أنه لا يستبعد أن يكون هناك أى ضغوط أمريكية على مصر من خلال قرض صندوق النقد الدولي وتحريك بعض الفصائل.

الكاتب صوت الناس الاخبارية on 12:53:00 م. يندرج تحت تصنيف . يمكنك متابعة هذا الموضوع عبر RSS 2.0

المتابعون


hit counter

الأكثر قراءة

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - Designed by SimplexDesign تعريب و تطوير نيوز سبارو للخدمات الإعلامية