ضبط 7 عناصر إخوانية من بينهم المتهمين بإشعال النيران في نقطة شرطة أبوزعبل


عبد الحميد شومان
ألقت أجهزة الأمن بالقليوبية،القبض على 7 من عناصر جماعة الاخوان الإرهابية بمناطق بشبين القناطر والخانكة من بينهم اثنين من المتهمين فى حادث اقتحام وإشعال النيران فى نقطة شرطة أبوزعبل والتعدى على رجال الشرطة خلال الأحداث الماضية وبحوزتهم لاب توب وهواتف محمولة وتولت النيابة التحقيق.
وكانت المعلومات السرية قد وردت للمقدم أحمد الخولى رئيس مباحث مركز الخانكة تفيد بقيام اثنين من المتهمين بالتردد على أحد المناطق والمنازل بأطراف قرية ابوزعبل تم إخطار اللواء محمود يسرى مدير أمن القيوبية فكلف اللواءان عرفة حمزة مدير المباحث الجنائية وهشام خطاب مفتش الأمن العام بسرعة القبض على المتهمين.
وبعد إجراء التحريات اللازمة قامت قوة من رجال المباحث وتمكن العقيد عبدالله جلال وكيل فرع البحث الجنائى بالخانكة من القبض على المتهمين وهم محمود ع م " عامل وخالد ع م " صاحب محل وتبين انه مطلوب ضبطهما وإحضارهما فى القضية رقم 6648 إدارى مركز الخانكة التعدى على نقطة شرطة أبو زعبل.
من ناحية أخرى تمكن قوات ادارة الأمن الوطنى بالقليوبية من ضبط كل من إبراهيم س ع " مهندس زراعى وعزت م د " موظف بالكهرباء ومطلوب.
كما تم ضبط كل من أحمد ا م " سائق ومقيم عزبة الحفير - دائرة قسم الخصوص وشقيقه محمد وياسر ب م " سائق صديق المتهم وجارِ اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم بمعرفة إدارة الأمن الوطنى وتولت النيابة التحقيق.

الكاتب صوت الناس الاخبارية on 1:42:00 م. يندرج تحت تصنيف , , . يمكنك متابعة هذا الموضوع عبر RSS 2.0

المتابعون


hit counter

الأكثر قراءة

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - Designed by SimplexDesign تعريب و تطوير نيوز سبارو للخدمات الإعلامية