بجنوب دارفور تدشن برنامج رمضان وتسلم وسائل إنتاج للمعاقين .

Published from Blogger Prime Android App
 دشنت أمانة ديوان الزكاة بولاية جنوب دارفور - مكتب زكاة نيالا - برنامج  شهر رمضان للعام ١٤٤٤هـ بتوزيع سلة رمضان للفقراء وتمليك الوسائل الفردية المنتجة للمعاقين (مواتر - تكتك) بتكلفة اجمالية بلغت اكثر من (٢٥٠) مليون لعدد (٨٨٢٥) مستفيد. 

ودعا والي جنوب دارفور الاستاذ حامد التجاني هنون لدى مخاطبته تدشين توزيع سلة رمضان اليوم بنيالا اللجان القاعدية إلى الإجتهاد فى تمحيص الفقراء لتقديم الخدمات للمحتاجين ووعد بالاجتهاد في الحصول على دعومات إضافية من الزكاة الإتحادية .

وأشاد هنون بوسائل الإنتاج وسلة رمضان الذي غطى أكثر من ٨ الف أسرة مقدما الشكر لكل العاملين بالزكاة على تنفيذ هذا البرنامج داعيا الى مضاعفة الجهود لتقديم افضل الخدمات للمستفيدين .

وقال امين ديوان الزكاة بالولاية الشيخ ممدوح حسن عبد الرحيم ان ديوان الزكاة مؤسسة مجتمعية تهتم بمعاش الناس وتحقيق البيت الامن ودعا ممدوح لجان الزكاة القاعدية العمل بتفاني بدون تحيز والاهتمام بالاولويات حسب الحوجة ووعد بالعمل على جعل ديوان الزكاة نموذج فى تقديم الخدمة الراقية للمستحقين من بيت إلى بيت مثمنا جهود الوالي وحكومته في تمكين مكاتب الزكاة بالولاية.

وكشف مدير مكتب زكاة نيالا دكتور محمد الامين اسحق عن ان برنامج رمضان مكتب نيالا بتكلفة اكثر من ٢٥١ مليون جنيه لعدد ٨٨٢٥ مستفيد مبينا ان كيس الصائم تم إستبداله من مواد عينية إلى مبالغ نقدية يسلم للمستفيدين بواقع ٣٠ الف جنيه للاسرة بجانب توزيع ١٥ سائل إنتاج ومواتر للمعاقين حركيا ١٠ تكتك و٥ موتر بمساهمة من مكتب زكاة نيالا وأمانة ديوان الزكاة بالولاية.

#سونا #السودان

الكاتب صوت الناس الاخبارية on 4:03:00 ص. يندرج تحت تصنيف . يمكنك متابعة هذا الموضوع عبر RSS 2.0

المتابعون


hit counter

الأكثر قراءة

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - Designed by SimplexDesign تعريب و تطوير نيوز سبارو للخدمات الإعلامية