بالصور: لمواجهة كورونا .. تركيب احدث بوابة تعقيم ذاتي بمستشفي مشتول السوق المركزي.

عبدالحميدشومان
قام مستشفى مشتول السوق المركزي بمحافظة الشرقية بتركيب بوابة تعقيم ذاتي بمدخل المستشفى بناحية بوابة الاستقبال مقابل الإدارة الزراعية تبرع بها المواطن هيثم الجبالي أحد أبناء مركز مشتول المخلصين وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره والحفاظ على كافة العاملين بالمستشفى وكل من يتردد عليها من هذه البوابة.
وذلك بحضور هيثم الجبالي المتبرع ببوابة التعقيم وشقيقه الحاج حسني الجبالي.. والأستاذ  حماده شومان والأستاذ ابراهيم ابو العيش والدكتور جمال العبد والأستاذه الصحفيه تهاني حسن الحمايدة من المتطوعين للعمل العام والمهتمين بالشأن الصحي بمشتول السوق.. كما حضر منذ الساعات الأولى لوصول المتبرع وبوابة التعقيم المحاسب محمد محمود حجازي رئيس ألمركز ومدير مكتبه الأستاذ سامي عبدالعزيز ومسؤل الأمن. المستشفى وعدد من الموظفين. 
وشرح هيثم الجبالي المتبرع بالبوابه للحضور بأن هذه البوابه بامكانياتها فائقة الجودة تعمل ذاتيا لأنها مزودة بجهاز حساس يستشعر مرور الشخص عبر البوابه تبدأ العمل ذاتيا كما أنها يمكن العمل يدويا حال توقف جهاز الاستشعار الذاتي. وأبدى الحضور ارتياحا بعد تركيب بوابة التعقيم والتى تعمل على تطهير وتعقيم المترددين على المستشفى من الموظفين والمواطنين، باستخدام المطهرات المعتمدة من الجهات المختصة.
وأوضح المتبرع أنه تبرع ببوابة التعقيم لتركيبها على مدخل مستشفى مشتول لحماية الفريق الطبي والمواطنين المترددين على المستشفى من هذا المدخل مؤكدا أن بوابة التعقيم الجديدة تسمح بمرور المواطنين من خلالها وإجراء عملية التعقيم الذاتي أثناء الدخول كأحد الإجراءات الاحترازية المهمة لمنع انتشار فيروس كورونا.
وتوجه الجميع بالشكر والدعاء لصاحب المبادرة متمنين له التوفيق واليوم تم التركيب والتشغيل الفعلي.

الكاتب صوت الناس الاخبارية on 3:39:00 م. يندرج تحت تصنيف . يمكنك متابعة هذا الموضوع عبر RSS 2.0

المتابعون


hit counter

الأكثر قراءة

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - Designed by SimplexDesign تعريب و تطوير نيوز سبارو للخدمات الإعلامية