صوت الشعب يواصل تطهير وتعقيم الأماكن الخدمية ويهدي قيادات تنفيذية وامنيه دروع.

عبدالحميد شومان
 يواصل حزب صوت الشعب
الأمانه العامة بمحافظة الشرقية أعمال التطهير والتعقيم المستمر لعدد من المواقع الخدمية والطرق الحيوية والمنشآت العامة وتوزع الكمامات والكحل والقفاز على موظفين الدوائر العامة وتوعية المواطنين عن فيروس كورونا المستجد وأعراضه وطرق الوقاية منه وذلك تنفيذا لتوجيهات المستشار أحمد حسين البراوي وتحت رعاية المحاسب أسامه نسيم فرير أمين عام الحزب بالمحافظة.
إنطلقت الحملة من ديوان مركز ومدينة مشتول السوق حيث قام الشباب بتطهيره ثم قامو بتطهير الإدارة التعليمية وشارع العروبه ثم مستشفى مشتول السوق المركزي بكافة أقسامه..
شارك في الحملة عدد كبير من قيادات حزب صوت الشعب بالشرقية الاستاذ فتحي المصري الأمين العام المساعد للحزب والأستاذ ايمن العتاب امين التنظيم والأستاذ يحي عماره امين الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والأستاذ عصام سليم امين العمل الجماهيري....وأمانة المرأة وعدد كبير من شباب الحزب. 
كان الأستاذ ياسر عبيد منسق عام حملة الرقابة الشعبية في شرف استقبال الحملة حيث رافقهم طوال حملة التطهير وتسليم الدروع المهداه لقيادات مشتول السوق التنفيذية والأمنية ممثلة في السيد رئيس المركز والعميد محمد حجازي مأمور المركز والمقدم ياسر عبدالله نائب المأمور. 
جاءت حملة التطهير التي يقوم بها الحزب في مشتول السوق وشملت شارع العروبة والإدارة التعليمية والمستشفى وقسم شرطة مشتول ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا حفاظا على صحة الإنسان في جميع بلاد المركز وذلك في إطار الدور المجتمعي الذي يقوم به الحزب للحفاظ على صحة المواطنين وتوعيتهم بمخاطر فيروس كورونا.
وقال المهندس حسام مدير الإدارة الزراعية انه َمستعد لتوفير المعدات ومواد التطهير وأن الاستاذه تهاني حسن عضو المجلس القومي للمرأة تقوم  باستكمال باقي الشوارع الخميس حين تجد الشباب المتعاونين معها وذلك لمواجهة كورونا وحفاظا على صحة أهالينا.

الكاتب صوت الناس الاخبارية on 11:47:00 ص. يندرج تحت تصنيف . يمكنك متابعة هذا الموضوع عبر RSS 2.0

المتابعون


hit counter

الأكثر قراءة

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - Designed by SimplexDesign تعريب و تطوير نيوز سبارو للخدمات الإعلامية