وزيرة في بؤرة الإرهابي كورونا

عبدالحميد شومان
 وزيرة صحه من مصر برتبة فدائية...
بنت مصر الفدائية المغواره هالة زايد وزيرة الصحة المصرية التي ذهبت إلى عقر دار الإرهابي الغاشم كورونا...انها الان خلف خطِّ النار بإيطاليا لتتعرف عن قرب على العدو القاتل في وكره ومخبئه وعقر داره حيث يحصد الأرواح على مدار الساعة.. انها هناك حتى تزودهم بالخبرات المصرية وتتزود بخبراتٍ معملية تعود بها إلى وطنها فيتسنى لنا بناءُ حصون الوقاية والعلاج على أرض العلم مصر الَمؤمنة. 
بتكليف رئاسى حكيم سافرت وزيرةُ الصحّة إلى ارض الهلاك ايطاليا
لكى تجلب السلام لأبناء وطنها.

كان قرار الرئيس السيسى بإيفاد وزيرة الصحة المصرية إلى ايطاليا حيث ذروة نشاط الفيروس المُهلك كما كان في زيارتها لبلد المنشأ بالصين... لتتعرّف عن قرب على آليات مكافحة عدو البشرية الشرس الارهابي القاتل كورونا

الوزيرة المغامرة التي تجازف مجازفة محمود بغايتها النبيلة سافرت الوزيرة إلى حقل الخطر من أجل وطنها حتى تعود لمصر بكافة الوثائق الفنية التي أعدّتها المعامل الإيطالية ولاتخاذ  كافةالإجراءات الاحترازية للسيطرة على الفيروس لكى نبدأ نحن من حيث انتهت التجربة الايطاليه التي لا أشك لحظه اننا في مصر سبقناهم بعلمنا والتزام أبناء شعبنا.

سافرت الوزيرة وبرفقته  فدا من رجال القوات المسلحة لكى تقف على أحدث ما توصّل إليه العلم هناك من خبرات بشأن التعامل مع «كورونا» المستجدّ  من أجل التأهب والجاهزية العلمية لأى سيناريوهات مُتوقَّعة في مصر قد تشكّل خطرًا على صحة المواطن المصرى.
وفى إطار تلك الزيارة الرسمية  قدّمت الوزيرةُ المصرية بشكل رسمى دعمَ مصرَ حاكمًا وحكومةً وشعبًا، للشعب الايطالي الصديق في تلك المحنة الوجودية الكبرى وهذا يصبُّ في حقل علوّ اسم مصر وتفرُّدها بين دول العالم بفضل القيادة الحكيمة التي تنعم بها مصرُ الآن.

تحية احترام للوزيرة الطبيبة الجسور د. هالة زايد على تنفيذ قرار رئيس الجمهورية بالسفر إلى إيطاليا أرض الهلاك ومحل خط النار الملتهب بنسبة الوفيات على اثر فيروس كورونا الارهابي الشرس للوقوف مع علماء ايطاليا في معاملهم للتعرف على مراحل تطوّر ذلك الكائن الضئيل الماكر والحصول على أحدث ما توصل إليه العلماء من وسائل مقاومته لمواجهة أي سيناريو قد يُكتب على مصر لا سمح الله، وكذلك مدّ يد المصافحة للشعب الصديق في محنته.
تحية احترام للوزيرة التي بدأت حمل حقيبتها الوزارية بقرار إذاعة سلام مصر الوطنى يعقبه قَسَمُ الشرف المهنى للأطباء في جميع المستشفيات حتى يتذكّر كلُّ طبيب دائمًا أنه جندى مقاتل في سلاح فرسان مصر الطبى.
هالة زايد التي تطبق شعار تضعه نصب عينها.. 
الدينُ لله والوطن لمَن يحب الوطن.

الكاتب صوت الناس الاخبارية on 10:20:00 ص. يندرج تحت تصنيف . يمكنك متابعة هذا الموضوع عبر RSS 2.0

المتابعون


hit counter

الأكثر قراءة

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - Designed by SimplexDesign تعريب و تطوير نيوز سبارو للخدمات الإعلامية