بالصور| تفاصيل زيارة عدد من القيادات التنفبذية والشعبية والعامة الي كنيسة الشهيدة دميانه بكفر يوسف شحاته مشتول السوق للتهنئة بعيد الميلاد المجيد


كتبت/ ساره عبدالحميد 
توافدعدد كبير من القيادات التنفيذية والشعبية والعامة علي كنيسة الشهيدة دميانه بكفر يوسف شحاته بمشتول السوق بمحافظة الشرقية لتنهئة الاب ميخائيل .
حيث فتحت ابواب كنيسة الشهيدة دميانه ابوابها منذ الثامنة صباحا واستقبل العمده تادروس الاساقفة والكهنة للتهنئة بالعيد الذي بدا واضحا ان به حالة من الحزن تخيم علي عكس العاده المتبعة حيث العدايا الرمزية والحلوي وكان هذا حزنا وتأثرا بما حدث في كتدرائية العباسية الشهر الماضي..  فيما بدأ وصول القيادات التنفيذية والشعبية والعامة علي المقر المعد لاستقبال المهنئين.. ومن المقرر ان يستمر التوافد حيث يستقبل البابا للاقباط من الكبار والصغار.. 
ووسط اجراءات امنية مشددة بقيادة النقيب صلاح فاضل معاون مباحث مشتول السوق استقبل القس ميخائيل كل القيادات وعلي رأسهم النائبة عن مركز مشتول السوق الدكتورة سحر عثمان والمهندس مجدي شومان احد التنفبذيين والاستاذ اشرف محسن احد الشعبيين والاستاذ محمود ربيع نقيب المعلمين بالمركز.
ودعت النائبة عثمان جميع الحضور الي قاعة ريماس الخميس 12 يناير القادم تمام العاشرة صباحا لحضور منتدي التوظيف حيث سيكون فرصة كبيرة علي حد قولها لأبناء مشتول لخلق فرص عمل كبيره من خلال حضور اكثر من ثلاثون شركة ومصنع للاستعانه بجميع الطاقات. 
كما استقبل القس ميخائيل الاعلامي عبدالحميد شومان ممثل منظمة الحريات لحقوق الانسان بالشرقية وأكد شومان خلال اللقاء تمنياته أن يرى وحدة عربية وسلام في مصر وسوريا وفلسطين والسعودية وكل الدول العربية.. وأعرب القس عن سعادته بهذا الحضور الكبير من القيادات السياسية والتنفيذية والشعبية والطوائف المسيحية إلى كنيسة الشهيدة دميانه للتهنئة بالعيد قائلا "مبسوط من ذلك لأنه يعطي أمل لمصر ودائما الشعب المصري يعطي للعالم كله دروس في الوحدة الوطنية وبث روح المحبه وانه مهما حدث من مكائد وفتن يصنعها اعداء الوطن ابدا لم ولن تؤثر في رتق النسيج المصري.. مرددا كلمة البابا شنوده مصر وطن يعيش فينا.

الكاتب صوت الناس الاخبارية on 3:50:00 م. يندرج تحت تصنيف , , . يمكنك متابعة هذا الموضوع عبر RSS 2.0

المتابعون


hit counter

الأكثر قراءة

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - Designed by SimplexDesign تعريب و تطوير نيوز سبارو للخدمات الإعلامية