هاويس المنيرمصدر شقاء لكل رواده والقائمين علي المحليات نائمين في العسل

كتب/ عبدالحميد شومان
منذ عهد مضي وعهد حالي لرؤساء مجالس مدن كثيرين ومدينة مشتول السوق ورواد طريق مسطرد مشتول يعانون من كوبري هاويس المنير المكدس بأتربة وان صح القول بالرمال المتناثرة جراء سيارات النقل المحملة بالرمال والتي لا تتبع قواعد المرور بتغطية أحمالها .
وكثير من مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تناول هذه المعضلة رغم ان حلها ابسط من الخيال ولكن يبدو ان القائمين علي المحليات نائمين في العسل ولا احد منهم يحملها للطرق ... وهذا نداء اليوم قال فيه علي صفحة التواصل الاجتماعي فيس بوك.
 إلى
وبري هاويس المنير او بمعني اصح كوبري الموت الحادث الرابع في اسبوعين فقط انقلاب سياره سوزوكي اعلي كوبري الهاويس بسبب الرمال الموجوده اعلي الكوبري ادت الي وفاه طفله سن 12 سنه داخل السياره وغير اصابه ثلاثه اشخاص معها كل هذا بسبب تقصير المسؤلين في اقل القليل لودر او جليدر لجرد الرمال وغلق الفتحات لمنع مرور السيارات عكس بس ان شاء الله عن قريب هيكون الموت لاطفالكم بسبب تقصيركم بنتمني لو حد يعرف رئيس مجلس مدينه مشتول يقوله لودر ب20 جنيه جاز هينجي ارواح كتير من الموت شكرا.
تري هل يفيق المسؤلين من ثباتهم تجاه تلك المعضلة التي يستفيد منها المحاجر التي تحصل رسومها من السيارات دون رادع من الجهات المرورية ؟؟



الكاتب صوت الناس الاخبارية on 2:43:00 م. يندرج تحت تصنيف , , . يمكنك متابعة هذا الموضوع عبر RSS 2.0

المتابعون


hit counter

الأكثر قراءة

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - Designed by SimplexDesign تعريب و تطوير نيوز سبارو للخدمات الإعلامية