جمعية من أجل مصر وفريق فاعل خير في مشتول السوق نشارك في تجميل الشوارع

ضمن فاعليات مبادرة حلوة يابلدي
صورة تجمع بين أحمد عبدالله نائب رئيس المركز وبعض الشباب المتطوع
كتب/ عبدالحميد شومان
دشنت جمعية من أجل مصر في مشتول السوق وتحت رعاية الأستاذ صديق مصيلحي رئيس المركز صباح اليوم، مبادرة “حلوة يا بلدي” بمشاركة إيجابية من شباب جمعية من أجل مصر التي يترأسها الأستاذ حمادة شومان بمشتول السوق وفريق فاعل خير وذلك بالتعاون من فريق بداية الذي صرح شومان أنهم سيبدؤن منذ صباح غدا الأحد لإستكمال من انتهي اليه العمل اليوم وكثير من الكيانات الشبابية متحمسة للمشاركة.. والتي سيتم من خلالها تنظيف الشوارع وتجميلها وتشجيرها ودهان البلدورات والرسم على الجدران حتي تظهر المدينة بشكل جمالي يليق بها.
هذا وقد انطلقت الحملة صباح اليوم من شارع عمر بن الخطاب والشباب عازمون علي الإستمرارية بتشجيع والدعم المادي والمعنوي من رئاسة المركز التي سعت بجلب مبلغ عشرون ألف جنيه من المحافظة لدعم المشروع.
ومن جانبه أعرب أشرف اللفاف سكرتير عام المركزعن سعادته بتلك المبادرة و التعاون بين الشباب وبين الإدارات الحكومية والتنفيذين وهيئات المجتمع المدني واتفاق الجميع على هدف واحد وهو اظهار المدينة بشكل جمالي وحضاري يليق بمكانتها وموقعها الجغرافي العظيم الذي يربطك بين محافظات الشرقية والقليوبية والقاهرة.
كما أكد محافظ الشرقية بأن المحافظة ممثلة في مجالس المدن ستوفر كل السبل لتيسير عمل المبادرة وستساهم بكل قوتها وطاقتها لإنجاح أهدافها منوها بأن المبادرة تأتي في إطار اهتمام الدولة في الفترة الحالية بالتوعية بأهمية الحفاظ على جمال ومظهر البيئة و الاهتمام بمنظومة النظافة والتجميل على مستوى جميع محافظات الجمهوية وذلك بالتنسيق بين الكيانات الحكومية والشباب ومنظمات المجتمع المدني في كل محافظة .
كان مصيلحي قد كلف نائبة لشئون البيئة أحمد عبدالله بأن يتواجد بين الشباب لتشجيعهم والشد من أذرهم من أجل أنجاح المبادرة
وأكد حازم حنوفة المحامي عضو الجمعية عن مدي سعادته بالمشاركة في تلك المبادرة وبدوره يوجه دعوة للشباب بالانضمام للعمل العام وعدم الاتكالية في جميع أمورهم علي الدولة.

الكاتب صوت الناس الاخبارية on 4:03:00 م. يندرج تحت تصنيف , , . يمكنك متابعة هذا الموضوع عبر RSS 2.0

المتابعون


hit counter

الأكثر قراءة

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - Designed by SimplexDesign تعريب و تطوير نيوز سبارو للخدمات الإعلامية