أفارقة ينصبون على «مصري» بإدعاء تحويل «الورق» إلى «دولارات»

عبدالحميد شومان : طول ما الطماع موجود النصاب بخير
هذا حال الطبيب بعد أن انجرف وراء حلمالثراء الفاحش
صوت الناس الإخبارية نقلا عن أحبار اليوم
تكثف مباحث القليوبية جهودها للقبض على 3 أشخاص ماليين الجنسية قاموا بالنصب علي طبيب بشبرا الخيمة والاستيلاء منه علي مبلغ مالي 50 ألف دولار و10 آلاف يورو بعد إيهامه بقدرتهم على تحويل الورق إلي دولارات أمريكية من خلال «مادة سرية».
تأتي البداية عندما طلبوا من الطبيب المبلغ لشراء مادة كيميائية تمكنهم من ذلك فأعطاهم المبلغ ولاذوا بالفرار وإغلاق هواتفهم أخطرت النيابة التي تولت التحقيق.
تلقى مدير أمن القليوبية اللواء سعيد شلبي، إخطارا بالواقعة من المقدم محمود ندا معاون مباحث قسم ثان شبرا الخيمة،تبين مدير المباحث اللواء عرفة حمزة و رئيس فرع البحث الجنائي العقيد جمال الدغيدى قيام 3 أشخاص ماليين الجنسية بالنصب علي المدعو / طه أ سن 52 طبيب بشري مخ وأعصاب والاستيلاء منه علي مبلغ مالي كبير تنوع بين دولار أمريكي ويورو.
قال المجني عليه أنه تعرف علي أحدهم منذ شهر تقريباً بمدينة العبور -محل عمله- واخبره انه هارب من دولته وأنه يحوز مبلغ 2 مليون دولار سيتم تحويلهم إليه بمصر عن طريق والدته، وأنه يحتاج تغييرها لعملات مصرية فاستدعاه للحضور لمنزله فحضر وبصحبته آخران من نفس جنسيته، حيث كان بحوزته ورقتين لعملة سمراء اللون وعند وضع مادة عليهما ظهرت أنها من الدولارات وتحصل منه علي العملات لفحصهما وتبين إنها سليمة.
وأضاف في البلاغ أنهم حضروا إليه مرة أخري ومعهم كمية كبيرة من العملات الورقية السوداء وطلبوا منه 50 ألف دولار و10 ألاف يورو لشراء المادة الكيميائية حتى يتمكنوا من تحويل تلك العملات إلي دولار أمريكي، فقام بإعطائهم المبلغ، وبعد عدة أيام حضروا وقام أحدهم بوضع المادة علي الأوراق المالية داخل الكيس وأقروا أن التحويل سوف يتم عقب أربعه وعشرون ساعة وعند قيامه بفتح الكيس وجد إنها أوراق سوداء كما هي، وعند قيامه بالاتصال عليهم أكثر من مرة وجد أن الهواتف خاصتهم مغلقه وتم التحفظ على المضبوطات.
تحرر عن ذلك المحضر رقم 1102 إداري قسم ثان شبرا الخيمة لسنة 2016، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وجاري تكثيف البحث عن المتهمين.

الكاتب صوت الناس الاخبارية on 1:49:00 م. يندرج تحت تصنيف , , . يمكنك متابعة هذا الموضوع عبر RSS 2.0

المتابعون


hit counter

الأكثر قراءة

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - Designed by SimplexDesign تعريب و تطوير نيوز سبارو للخدمات الإعلامية