عبدالحميد شومان ممثل منظمة الحريات لحقوق الإنسان بالشرقية: الإطاحة بمحافظ الشرقية أصبحت أمرا حتميا ورفضه للقائنا كمجتمع مدني أمرا مهينا للمجتمع المدني كله .

وسط السعي الدؤب والدور الذي يقوم به الدكتور رضا عبدالسلام محافظ الشرقية لإبراز دور الشباب في القضاء علي الفساد والتحقيق مع هذا والإطاحة بذاك والزيارات المفاجئة لأماكن متعدده جعلته أبرز المحافظين في هذا الإتجاه .. ووجد هذا الحسم استحسانا من الجميع.
إلا اننا في منظمة الحريات لحقوق الإنسان بمحافظة الشرقية نري أن هناك الكثير من موجعات المواطن لم تحل .
فمازالت مياه الشرب تقطع والقمامة متكدسه وهناك بؤر أصبحت عاملا أساسيا في تلوث البيئة وأصبح الفلاحين يعانون الكساد في مياه الري ممنا جعلهم يروون زراعتهم بمياه الصرف الصحي وأصبح المحافظ الشاب بحزمه غير قادر علي التغلب علي أزمة المواصلات حيث أصبح المواطن فريسه للسائقين ومغالاتهم دون أي رقابه من إدارات السيرفيس بالمحافظة..
ومن لم يهتم بالمجتمع المدني كشريك في التنميه لا وجود له والأولي له العوده الي حيث أتي حيث أننا في الحريات بالشرقية طلبنا مرتين متتاليتين لقاء المحافظ أولا لتكريمه علي الدور الذي يقوم به سعيا للقضاء علي الفساد وإرساء قواعد حقوق الإنسان وطرح الكثير من الموضوعات التي تشكل هما موجعا للمواطنين إلا أنه وإدارته أهملوا المجتمع المدني وضربوا بطلبنا عرض الحائط .
وتحت هذه الأسباب أصبحت الإطاحة به أمرا حتميا حيث اعتبرناه مهينا ليس لمنظمة الحريات قط بل للمجتمع المدني بأثره علي مستوي المحافظة ..

الكاتب صوت الناس الاخبارية on 3:25:00 م. يندرج تحت تصنيف , , . يمكنك متابعة هذا الموضوع عبر RSS 2.0

المتابعون


hit counter

الأكثر قراءة

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - Designed by SimplexDesign تعريب و تطوير نيوز سبارو للخدمات الإعلامية