جمعية الفاروق عمر بمشتول السوق تحتفل بيوم اليتيم

                               إذا دعينا للبينا

كتبت/ عزيزه حسين أبو ماجد
أقامت اليوم جمعية الفاروق عمر بمدينة مشتول السوق بمحافظة الشرقية إحتفالا هائلا  بمناسبة يوم اليتيم  حيث حرص العقيد أحمد حبيب رئيس مجلس إدارة الجمعية علي أن  يكون يوما مميزا وسط  تنافس الجمعيات ودور الإيتام  في الإحتفال  بهذا اليوم 
حيث قام حبيب بحجز  قاعة كبري تتميز بوجود المساحات الواسعة ولعب الأطفال قدم خلال الحفل الوجبات  والعصائر.
شارك في الحضور كوكبة كبيرة من كبار الشخصيات المهتمة بالعمل الأهلي  والعمل المحلي .. حيث قدمت الجمعية الي جانب الألعاب  والهدايا أيضا المساعدات مساهمة منها لإدخال البهجة والسرور علي الأيتام التي ترعاهم جمعية الفاروق عمر سواء المسجلين لديه أو الغير مسجلين .. 
يأتي هذا الإحتفال ايمانا من  الجمعية  ومجلس ادارتها كاملا ليكون لبنة  من لبنات التكافل الإجتماعي الذي اوصي به  رسولنا الكريم  ولرسم الإبتسامة علي وجوه الأيتام  اللذين حرموا من عطف الأب ورعايته وحنان  الأم  .. محاولة منهم  لتعويض الأيتام بعض الشيئ  مما حرمو امنه .
ومن جانب آخر قال  عبدالحميد شومان ممثل منظمة الحريات لحقوق الإنسان بالشرقية  إن للفاروق عمر قاصدا الجمعية أيادي بيضاء في هذا الصدد وننتظر منهم المزيد في مد يد العون لأيتام المدينة ولا يقتصر دورهم علي أيتام حي من الأحياء  حيث أننا نعلم أن لديهم القدرة علي العطاء والتميز .. ولو دعينا للبينا الدعوه إيمانا منا بما يقدموه من خيرات .

الكاتب صوت الناس الاخبارية on 2:59:00 م. يندرج تحت تصنيف , , . يمكنك متابعة هذا الموضوع عبر RSS 2.0

المتابعون


hit counter

الأكثر قراءة

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - Designed by SimplexDesign تعريب و تطوير نيوز سبارو للخدمات الإعلامية