جمعية الإصلاح للتنمية تحتفل بيوم اليتيم والحريات لحقوق الإنسان بالعاشر تحتفل بندوة حول مكارم الأخلاق

جمعية الإصلاح للتنمية  تحتفل بيوم اليتيم  والحريات لحقوق الإنسان بالعاشر تحتفل  بندوة حول مكارم الأخلاق 
كتب/ عبدالحميد شومان 
يحي يحتفل
إحتفلت جمعية الإصلاح للتنمية بقرية الشرابية مركز مشتول السوق بيوم اليتيم  حيث مثل الجمعية بالحضور  رئيس مجلس إدارتها أسامه يحي ومجلس  إدارته  فى دار النور للايتام  حيث اللعب  وأهازيج الموسيقي .. قدم  يحي  الهدايا للأيتام وشاركهم في اللعب  إجتهادا منه  في رسم الإبتسامة علي وجوههم  .. كما تقدم بالشكر  لأهل الخير اللذين ساهمو ا في  الحفل  ولدار النور علي الحفاوة وحسن  معاملة الأطفال الأيتام  إيمانا منهم  بالتكافل الإجتماعي الذي حثنا  خير البرية عليه .
ومن جانب آخر كانت منظمة الحريات لحقوق الإنسان فرع العاشر من رمضان رؤية أخري في  الإحتفال  حيث نظمت ندوة
جانب من ندوة منظمة الحريات بالعاشر من رمضان
 في جمعية نهر الحياة لرعاية الأيتام بعنوان مكارم الأخلاق بحضور  عدد من أيتام الجمعية  وبرعاية من الدكتورة أماني عبدالمقصود وبحضور  وإشراف  الأستاذ هشام  عبدالعظيم  مدير الجمعية  والدكتور سعيد عامر رئيس الفتوي بالأزهر الشريف  ومثل  منظمة الحريات بالندوة  ممثل الحريات الأستاذ محمد كامل  وأمينة المرأة  الأستاذة نهي البدري كما حرصت الدكتورة سناء أبو سمرة  رئيس مجلس إدارة جمعية الرشاد الخيري علي الحضور  .. 
تناولت الندوة العديد من الأحاديث والآيات التي  حثنا عليها ديننا الحنيف برعاية اليتيم ..وقضي  الأيتام هذا اليوم  في مرح وسعادة بين فئة من المثقفين ورجال الدين .

الكاتب صوت الناس الاخبارية on 1:54:00 م. يندرج تحت تصنيف , . يمكنك متابعة هذا الموضوع عبر RSS 2.0

المتابعون


hit counter

الأكثر قراءة

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - Designed by SimplexDesign تعريب و تطوير نيوز سبارو للخدمات الإعلامية