محافظ الشرقية يرعى حفل زواج جماعي و الأطفال المتفوقين دراسيا وجميعهم من فقدوا أحد الوالدين

كتب/ عبدالحميدشومان
يشهد هذا الإحتفال الكبير تكريم قرابة 1000 طفل من دون الصفوف الثانوية ممن فقدو احد والديهم  ومتفوقين دراسيا ويشهد الحفل زواج 25 عريس وعروس وذلك بقصر ثقافة الزقازيق وهذا بدعم كامل من جمعية الأورمان بالشرقية  لتيسير أمور الزواج ورفع الروح المعنوية لدي الأطفال المتفوقين ليكون هذا حافزا قويا في الإستمرار بالتفوق  .
تساهم جمعية الأورمان بتسليم كل عروس بوتاجاز وخلاط  بإمكانيات عالية وفستان الزفاف وشيك بمبلغ 3000 جنيه كما سيتم تسليم كل طفل من الأطفال المتفوقين  شهادة استثمار .
من المعروف أن  نشاط جمعية الأورمان بكافة فروعها بأنحاء الجمهورية لم يتوقف بفضل أهل الخير الداعمين لها في تكملة مسيرتها في تقديم العون لكل محتاج محققين  احد انواع التكافل الإجتماعي إيمانا منهم بأن المجتمع المدني شريك أساسي في  التنمية .. الأورمان لها مساهمات كثيرة في تقديم الأكشاك للسيده  أوالرجل المعيل  وعمليات القلب المفتوح وسداد ديون الغارمين .
يعتبر هذا هو حفل الزواج الجماعي الأول يرعاه الدكتور رضا عبدالسلام محافظ الشرقيةمنذ توليه..حيث أنه لم يختذل جهدا في تقديم الرعاية لأي محتاج طالما تحت مظلة القانون .
يحضر الحفل مجموعةكبيرة من منظمة الحريات لحقوق الإنسان بالشرقية  حيث يتقدم ممثل المنظمة بالشرقية وكافة الأعضاء بالشكر مقدما  للمهندس سالم صقر  الرجل الأول في الأورمان بالشرقية  وكافة من يقوم معه في تكملة مسيرة الخير من أعضاء الجمعية وإدارييها الأستاذ عبدالحليم المسؤل الإداري  والأستاذ محمدعيسي مدير المتابعة  والأستاذ أسامه يحي رئيس مجلس إدارة جمعية الإصلاح للتنمية ومتعاون إداري مع جمعية الأورمان وله أيادي بيضاء في البحث عن الحالات وتقصي حالاتها .
يشهد صباح غدا الخميس الموافق 30 إبريل 2015  قصر ثقافة الزقازيق إحتفاليةكبري  برعاية وحضور الدكتور رضا عبدالسلام  محافظ الشرقية  والمهندس سالم صقر مدير فرع جمعية الأورمان  بالشرقية  .

الكاتب صوت الناس الاخبارية on 2:11:00 م. يندرج تحت تصنيف , , , . يمكنك متابعة هذا الموضوع عبر RSS 2.0

المتابعون


hit counter

الأكثر قراءة

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - Designed by SimplexDesign تعريب و تطوير نيوز سبارو للخدمات الإعلامية