"الأمهات والأيتام" كوبري المرشحين للوصول إلى الناخبين

الإعلامي/ عبدالحميد شومان
 بقلم/ عبدالحميد شومان
كما تعودنا في المناسبات المصادفة لأي إنتخابات يظل اللعب على وتر المشاعر واستغلال طيبة المصريين البسطاء واحتياجهم أسلوب مرشحي الانتخابات البرلمانية للدعاية الانتخابية، ولكن يبدو أن مرشحي الانتخابات المقبلة يتمتعون بقدر من الذكاء جعلهم يقررون عدم تفويت مناسبة "عيد الأم"، فاستغلوها أسوأ استغلال فاحتفل بعض المرشحين بأمهات دائرته الانتخابية ووزعوا الهدايا الرمزية عليهم في محاولة رخيصة لاستعطاف قلوبهم الطيبة وكسب أصواتهم عندما
تبدأ المعركة الانتخابية.
رصدت كاميرا نافذة الوطن طرق بعض مرشحي البرلمان المقبل في استغلال "عيد الأم" للترويج لدعايتهم الانتخابية من خلال تنظيم احتفالات في النوداي وقاعات الأفراح لأهالي الدوائر التي يترشحون عنها بحجة تكريم الأمهات المثاليات.
وكانت البداية في منطقة تعد من المناطق البشعبية  بالقاهرة حيث نظم أحد المرشحين عن دائرته احتفالية في إحدى قاعات الأفراح وجمع فيها أهالي دائرته الانتخابية، واستقبل أعضاء الحملة الانتخابية للمرشح، الأهالي بالترحاب وتعريفهم بالمرشح وأنه أصلح من يمثلهم في الانتخابات المقبلة، وتم توزيع بعض الجوائز على الأمهات الحاضرات؛ تكريمًا لهم في محاولة لتقليد دعاية جماعة الإخوان الارهابية في توزيع السكر والزيت على الأهالي قبل بدء ماراثون الانتخابات.
واستمرارًا لاستغلال المرشحين للمناسبات التي تمر بها مصر ولا يدعها المصريين تمر مرور الكرام، نظم أحد مرشحي المناطق الراقية احتفالية بنادي المعلمين بمناسبة عيد الأم وكرم العديد من الأمهات ووزع الجوائز المادية والعينية على الأمهات .. تلك هي الأساليب الرخيصة  للعب علي مشاعر الناس  وما زلنا في انتظار الجمعة الأولي من شهر إبريل عيد اليتيم والمرشح الناصح  يسافر الصين يجيب هدايا لنفسه ويسوقها لباقي المرشحين في دوائر أخري ..وأبدا لن  نتغير إلا اذا اخلصنا النوايا .
وبمناسبة الدعاية والإنتخابات يفضل علي كل مرشح يشغل منصب قيادي في هذا البلد أن يقوم  بإجازة حتي  تنتهي الإنتخابات حتي تسير الحياة بمرونه دون أي تشكيك .. واقول هذا لأنني شخصيا تعرضت لهذا عندما نظمت  ودعيت  محافظ موطني  برعاية وحضور مؤتمر أهلي  وتفاجأت  بالتأجيل ونوه لي البعض انني  اروج لهذا المؤتمر دعاية  غير مباشرة لهذا القيادي المسؤل عن هذا العمل الأهلي موضوع مؤتمري المؤجل والملغي بالنسبة لي فأبدا لن اكون طوق نجاه أو كوبري يثصعد أحدهم فوقه وحياديتنا واضحة .

الكاتب صوت الناس الاخبارية on 3:04:00 م. يندرج تحت تصنيف , . يمكنك متابعة هذا الموضوع عبر RSS 2.0

المتابعون


hit counter

الأكثر قراءة

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - Designed by SimplexDesign تعريب و تطوير نيوز سبارو للخدمات الإعلامية