عاجل : الي رئيس مركز ومدينة مشتول السوق ستبدأ مشروع أيادي بمخالفة

                                                      أرشيفية للواء مسعد رشاد قمر رئيس مركز ومدينة مشتول السوق
كتب عبدالحميد شومان 
منذ أن قامت شركة أيادي وهي تبث الأمل في الشباب الواعد صاحب الإرادة والإصرار  وكما قال المهندس ابراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء موجها رسالة للشباب قائلا إن رأس المال هو الجهد فيجب أن تعمل وعلى الحكومة المساعدة برأس المال وغيرها من التسهيلات وفرص العمل.
وفي الوقت الذي  قال فيه  محلب أن كل مدينة يجب أن يكون بها مركز لوجستي كان لرئيس مركز ومدينة مشتول السوق رأي آخر حيث قرر أن يكون المركز اللوجستي بقرية الصحافة بعد أن عجز  رجالة عن توفيرمقر في مدينة كفر إبراش وهي إحدي قري مدينة مشتول السوق بمحافظة الشرقية .
وأهالي مشتول السوق من المثقفين مغيبون وسيصبح  مشروع أيادي خارج نطاق  مدينتهم  حاله حال الحيازة الذكية  بقرية المنير  والشهر العقاري بالمحطة .
من المعروف أن  المشروع متكفل  بكل شيئ وليس  عاجزا علي  توفير مقر  ولو بالإيجار  فمشروع بهذه الضخامة والأهداف النبيلة لا يجب أن يكون  بالقرية  ومن أهم شروطه أن يكون بالمدينة .
من العروف أن شركة أيادي ستفتح مجالات في مشروعات صغيرة ومتوسطة وسنبنى وطننا معا بدعما هائلا هرابة العشرة مليارات جنيه وسيوفر نصف مليون  فرصة عمل حقيقية .
وكما قال اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية  أن مشروع “أيادي” يهدف إلى إحداث تنمية شاملة وجذب الاستثمار وإقامة المشروعات الصغيرة في كل مدينة تشرف المحافظة بشكل لا مركزي على تلك المشروعات.. 
ومن جانبنا نحن في منظمة الحريات بمحافظة الشرقية إعتدنا من اللواء مسعد رشاد قمر العطاء والحرص علي  مشتول وكأنه الإبن البار بأهله ولن نقبل إلا بوجود  مقر هذا المشروع بالمدينة وعلي رئيس المركز ان يعزل عن فكرة البحث في القري .

الكاتب صوت الناس الاخبارية on 12:51:00 م. يندرج تحت تصنيف , . يمكنك متابعة هذا الموضوع عبر RSS 2.0

المتابعون


hit counter

الأكثر قراءة

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - Designed by SimplexDesign تعريب و تطوير نيوز سبارو للخدمات الإعلامية