الكهرباء تعتذر للمصريين عن انقطاع الكهرباء. وتؤكد الانفراجة قريبا


صوت الناس الإخبارية
قال الدكتور محمد اليماني، المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء، إن ارتفاع درجات الحرارة، إلى جانب الأعمال التخريبية التي تستهدف أبراج الجهد العالي أدت إلى إحراج الحكومة وتعطيل خارطة الطريق، ونقص الوقود اللازم لمحطات التيار،مما تسبب في زيادة تفاقم أزمة انقطاع الكهرباء.
وأضاف "اليماني" خلال مداخلة هاتفية له مع الإعلامي "رامي رضوان"، ببرنامج "صباح أون"، على قناة “ontv”، اليوم الثلاثاء، أن شهر سبتمبر المقبل سيكون أفضل من الشهر الحالي بسبب انكسار درجة الحرارة وانحصار الأعمال التخريبية وإضافة قدرات أخرى، مشيدا بدور وزارة الداخلية ومجهودها في القبض على المعتدين على محطات توليد الكهرباء.
ووجه المتحدث باسم وزارة الكهرباء، الاعتذار للمصريين عن انقطاع الكهرباء، وطالبهم بالصبر هذا الشهر وتحمل الأزمة، حيث سيكون هناك انفراجة في هذه الأزمة قريبا.
وأشار إلى أن مشروع الربط الكهربائي بين مصر والسعودية سوف يدخل حيز التنفيذ في نهاية عام 2017، موضحا أن هذا المشروع سيساعد على تبادل الطاقة الكهربائية أوقات الذروة بين البلدين، حيث تعتبر أوقات الذروة في مصر وقت الغروب، بينما تكون في السعودية وقت الظهيرة مما يتيح تبادل الطاقة بينهما.

الكاتب صوت الناس الاخبارية on 1:02:00 م. يندرج تحت تصنيف , . يمكنك متابعة هذا الموضوع عبر RSS 2.0

المتابعون


hit counter

الأكثر قراءة

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - Designed by SimplexDesign تعريب و تطوير نيوز سبارو للخدمات الإعلامية