بيان منظمة الحريات لحقوق الإنسان يدين حادث مقتل الجنود ويؤكد: لن تشفي صدورنا إلا بالانتقام من الإرهاب الأسود


كتب/ محمد نبيه
منظمة الحريات لحقوق الإنسان تطالب القوات المسلحة المصرية بالعمل علي سرعة تقديم الإرهابيين، مرتكبي مذبحة الوادي الجديدللعدالة، وجدد منظمة الحريات في بيان نعي فيه شهداء الوطن، تأييد الشعب للقوات المسلحة المصرية .
وأصدرت المنظمة بيانا تنعى فيه شهداء الواجب من أفراد وضباط القوات المسلحة بالوادي الجديد، والذين استشهدوا إثر حادث إرهابي آثم وخسيس، وقع قبل إفطارهم مباشرة، وهم صائمين ويؤدون واجبهم يحرسون حدود مصر.
وطالب "مدحت الجنايني"، رئيس المنظمة القوات المسلحة المصرية، بأن تعمل علي سرعة ضبط هؤلاء الإرهابيين بأقصى سرعة، وتقديمهم للعدالة حتى يشفى غليل كل أب فقد ابنه، وكل ابن فقد والده في هذا الحادث الإرهابي البشع، الذي لا يقوم بفعله إلا إرهابي قاتل لا يعرف دينه.
كما استنكر الخبير الحقوقي عبدالحميد شومان ممثل المنظمة بمحافظة الشرقية تلك الفعلة الشنعاء قائلا: لا ندرى ما ذنب هؤلاء المجندين الذين يقومون بتأدية خدمتهم العسكرية الإلزامية.
وأكد شومان، أن الشعب المصري كله يقف خلف قواته المسلحة في مكافحه الإرهاب الأسود، والإرهابيين القتلة، وأن الشعب المصري كله يطالب رئيس الجمهورية، بإصدار أوامره بسرعة القبض على هؤلاء الخونة والقتلة وبالغ  العزاء لأسر الشهداء.

الكاتب صوت الناس الاخبارية on 1:54:00 م. يندرج تحت تصنيف , , . يمكنك متابعة هذا الموضوع عبر RSS 2.0

المتابعون


hit counter

الأكثر قراءة

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - Designed by SimplexDesign تعريب و تطوير نيوز سبارو للخدمات الإعلامية