مديريات الإسكان تسابق الزمن لإنهاء "المليون وحدة".. و"بنى سويف" و"قنا" و"المنوفية" الأعلى انجازا


صوت الناس الإخبارية
تُسابق مديريات الإسكان فى المحافظات، الزمن لإنهاء نصيبها من مشروع الإسكان الاجتماعى، الذى يستهدف تنفيذ مليون وحدة سكنية على مستوى الجمهورية، واستطاعت 3 مديريات الحصول على إشادة وزارة الإسكان، وحصولها على لقب "الأعلى إنجازا" لإنهائها نحو 60 % من حصتها فى المشروع على الرغم من أنها بدأت منذ شهور قليلة، وهى مديريات بنى سويف وقنا والمنوفية.

وقالت المهندسة نفيسة هاشم، وكيل أول الوزارة ورئيس قطاع الإسكان والمرافق، إن الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أشاد بجهود هذه المديريات وتميزها، وطالب جميع المديريات بأن تحذو حذوها، لإنهاء المشروع فى زمن قياسى، خاصة أن هناك مديريات منها حصلت على الأرض فى وقت متأخر، ولكنها استطاعت أن تضغط البرنامج الزمنى الخاص بها، مثل مديرية إسكان بنى سويف.

وأضافت أن مديرية إسكان بنى سويف، بدأت تنفيذ المشروع فى 20 أبريل الماضى، وتعدت نسبة تنفيذها 60 % ، فيما طرحنا وحدات للتسليم فى إعلان المشروع الأخير الذى بدأ حجزه منذ أيام، فى محافظتى قنا والمنوفية، حيث تقوم مديرية إسكان قنا بتنفيذ 3108 وحدات، ومديرية إسكان المنوفية بعدد 6724 فى 9 مواقع بالمحافظة.

وأكدت رئيس قطاع الإسكان، أن هذه المديريات أنجزت هذه الأعمال فى وقت قياسى، فى الوقت الذى بدأت فيه التنفيذ منذ بداية العام، أو فى نهاية الربع الأول وبداية الربع الثانى منه.

الكاتب صوت الناس الاخبارية on 1:40:00 م. يندرج تحت تصنيف , . يمكنك متابعة هذا الموضوع عبر RSS 2.0

المتابعون


hit counter

الأكثر قراءة

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - Designed by SimplexDesign تعريب و تطوير نيوز سبارو للخدمات الإعلامية