شومان: حالة من الغضب بمدينة مشتول السوق وعلي محافظ الشرقية السير علي الطريق البديل بالصحافة بسيارته الخاصة


كتبت/ عزيزه حسين
تشهد مدينة مشتول السوق بمحافظة الشرقية حالة من الغضب والاستياء الشديد بسبب تردى الخدمات وتجاهل رئيس المدينة لكافة المشكلات التى يعانى منها الأهالى دون التدخل لحلها ولا داعي لذكر المشاكل التي يعرفها القاصي والداني .
ومن جانبه علق عبدالحميد شومان ممثل منظمة الحريات لحقوق الإنسان بمحافظة الشرقية رغم التردي فإن المواطنين يمهلون التنفيذيين وقتهم خصوصا في الوقت الراهن الذي يتطلب تظافر المجهودات من أجل مصر ولكن هناك معضلة لا يمكن التغاضي عنها وهي الطريق البديل لكوبري الصحافة الجاري إحلاله وتجديده .. يطالب محافظ الشرقية بتفقد معاناة المواطنين بنفسه حين يسير بسيارته الخاصة وليس بسيارة المحافظة حرصا منه علي المال العام الذي يملكه كافة المواطنين.
هذا الطريق البديل الغير ممهد ولا يتماشي مع حقوق الإنسان حيث يشكل رعب وذعر لكل من يسير عليه نظرا لإقترابه من حافة المصرف وهو دائم الإختناقات المرورية علي مدار الساعة مما يجعل السائقين يتخذون طريق بديل بمحافظة القليوبية وهذا ما يرهق المواطنين ماديا وجثمانيا حيث معاناتهم في يوم عمل طويل .
ويري شومان ضرورة التدخل المباشر من قبل الدكتور سعيد عبدالعزيز محافظ الشرقية بأن يجعل علي خارطة جولاته الميدانية السير علي هذا الطريق الذي لن يقبله هو شخصيا بأن يكون ضمن دائرته طريق بهذه الرداءة .

الكاتب صوت الناس الاخبارية on 2:35:00 م. يندرج تحت تصنيف , . يمكنك متابعة هذا الموضوع عبر RSS 2.0

المتابعون


hit counter

الأكثر قراءة

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - Designed by SimplexDesign تعريب و تطوير نيوز سبارو للخدمات الإعلامية