قبل ساعات من الصمت الانتخابي.. حملتا السيسي وصباحي تطوفان الميادين

المرشح السيسي والمرشح صباحي فبل  أيام الصمت بساعات
كتب/ عبدالحميد شومان
شهدت مقرات الحملة الانتخابية لكلا المرشحين عبدالفتاح السيسي وحمدين صباحي نشاطا ملحوظا في مختلف محافظات الجمهورية قبل ساعات من الصمت الانتخابي المقرر يومي السبت والأحد المقبلين.. نظم أعضاء الحملتين مسيرات دعائية جابت الشوارع والميادين وكانت حملة السيسي الأكثر نشاطا وطافت سيارات لحمل صور السيسي وتذيع الأغاني الوطنية في مختلف ميادين الجمهورية.. بينما قرر المرشح حمدين صباحي أن يعقد مؤتمرا جماهيريا اليوم الجمعة بميدان عابدين يقوم هو بنفسه بألقاء خطاب للشعب قبل الصمت الانتخابي وأمام حشد من انصاره ومؤيديه.
وفي القاهرة نظمت الحملة الشعبية لدعم السيسي امس مسيرة طافت ميدان التحرير قبل 48 ساعة من الصمت الانتخابي تأكيدا علي تأييدهم لمرشحهم في السباق الرئاسي المقرر يومي 26 و27 من الشهر الجاري.
كما شارك في الوقفة العشرات من ذوي الاحتياجات حيث قاموا برفع علم مصر بطول 150 مترا وقاموا بتوزيع الاعلام والتي شيرتات علي المشاركين في الفعالية.
في الشرقية نظم حزب النور  عدة مسيرات بمراكز الشرقية حيث نظم عضو مجلس السعب السابق عن حزب النور السلفي وليدعفيفي مسيرة حاشده لدعم المشير عبد الفتاح السيسي.
وفي نفس الصدد نظمت الدكتورة سحر عثمان مسيرة بمدينة مشتول جالت كل القري التابعة للمركز  حيث بدت علامات البهجة والسرور  وعلي أنغام ال D G عزفت الأعاني الوطنية لتحفيز المواطنين علي الخروج لإبداء رأيهم ويختاروا رئيسهم ..سحر عثمان من المعروف أنها ممثل لحملة المشر السيسي بمركزمشتول السوق.. ومن المعروف أن ساعات الصمت هي لإعطاء الناخبين فرصتهم في التفكير دون أي تأثير ات أو ضغوط إعلامية وليأخذ المواطن وقته في الإطلاع والتفكير بكل مل تم غرسه في عقله من خطط وبرامج  لنهضة مصر وتنميتها من كلا المرشحين ..
أعضاء المنظمة بالشرقية سيرصدون بكل حزم وحيادية وبالصور أي تجاوزات لساعات الصمت وبدورهم سيرفعون تقاريرهم عن من يخالف القانون حيث تمني ممثل المنظمة أن تمر الإنتخابات علي مصرنا بخير  وأن يعطي المصريون درسا للعالم كله في ممارسة حقهم في الديمقراطية كما مرت الإنتخابات خارج مصر دون أي تجاوزات .
تبدأ ساعات الصمت مع بداية يوم جديد أي منذ تتحول عقارب الساعة الي الثانية عشر صباح السبت 24 مايو حتي إعلان النتائج.

الكاتب صوت الناس الاخبارية on 3:42:00 م. يندرج تحت تصنيف , . يمكنك متابعة هذا الموضوع عبر RSS 2.0

المتابعون


hit counter

الأكثر قراءة

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - Designed by SimplexDesign تعريب و تطوير نيوز سبارو للخدمات الإعلامية