نادر بكار: أعضاء النور وافقوا على دعم السيسى بنسبة 93%.. والمشير قادر على فرض الاستقرار..

وكالات
 واتصالاتنا مع الإخوان انقطعت.. ودول تستخدم التكفيريين للانتقام من مصر.. وعبد الناصر زعيم وطنى حقق الاستقلال
قال نادر بكار، مساعد 
رئيس حزب النور لشئون الإعلام، إن الهيئة العليا للحزب أجرت نقاشًا حول دعم المرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى، للانتخابات الرئاسية القادمة، لافتًا إلى أن الأعضاء وافقوا على دعمه بنسبة 93% بعد اجتماعات واستطلاعات للرأى داخل الحزب.
وأضاف "بكار"، خلال حواره فى برنامج الحياة اليوم، المذاع على قناة الحياة، أن حزب النور دائمًا ما يوفى بوعوده، وهذا ظهر فى الفترة الماضية وخلال الاستفتاء على الدستور، مشيرًا إلى أن وفدًا من الحزب التقى المشير وكان اللقاء بمثابة "شكايا سياسية".
وتابع مساعد رئيس حزب النور لشئون الإعلام، أن هناك قوى سياسية مختلفة لا تريد للحزب الاستقرار، مشيرا إلى أنهم على قلب رجل واحد، مشددا على أن الحزب التقى بالمرشح الرئاسى حمدين صباحى، وفوجئنا بتسريبات للقاء لا نعرف من ورائها، لافتا إلى أن عبد الناصر قائد وزعيم وطنى استطاع تحقيق الاستقلال لمصر، وواجه قوى كبرى ولا يستطيع أحد أن ينكر ذلك.
وأشار مساعد رئيس حزب النور لشئون الإعلام، إلى أن الحزب لا يتخذ قرارًا دون أن يكون هناك تشاور مسبق، مؤكدًا أن اختيار تأييد السيسى تم بعد أن طبق عليه العديد من المعايير الوطنية والشخصية والقواعد داخل الحزب، لافتا إلى أن دعم السيسى جاء من دون النظر للفئات والأحزاب التى تؤيده، موضحا أنه يتمنى من الإخوان أن ينشغلوا بمشاكلهم ومستقبلهم دون النظر إلى مواقف "النور"، لافتا إلى أن الحزب سيناقش كيفية دعم السيسى للانتخابات الرئاسية.
وأكد "بكار"، أن الحزب لن يخوض أى معارك جانبية، تشغله عن المخاطر التى تمر بها مصر، مشيرا إلى أنه يقف مع الاصطفاف الوطنى.
وطالب "بكار"، بالكشف عن ملابسات التفجيرات والعمليات الإرهابية، ومن يقف وراءهم، كما طالب الحزب من قبل بالكشف عن الانتهاكات الأمنية التى وقعت فى فض اعتصامى رابعة العدوية والنهضة، على حد قوله، مؤكداً أن تفجيرات أول أمس الجمعة غرضها النيل من عزيمة الشعب وعرقلة مسيرة الدولة.
وتابع، أن الحزب اختار دعم السيسى لأنه قادر على فرض الاستقرار فى المجتمع، وتحدثنا معه حول ضرورة عودة الوحدة المجتمعية، مشدداً على أن يجرى المشير مراجعات لعلاقاته مع الشباب.
وأوضح مساعد رئيس حزب النور، أن هناك عناصر إرهابية تريد إنهاك قوى الجيش والشرطة، وهناك دول تستخدم الجماعات التكفيرية للانتقام من مصر، مشددا على ضرورة إعادة النظر فى التعامل الأمنى مع التظاهرات الشبابية.
وأشار "بكار"، إلى أن الاتصالات انقطعت بين قيادات النور والإخوان منذ فترة، ولا يريد "النور" أن يكون رأس الحربة فى الحديث عن المصالحة مع الإخوان، مشيداً بجهود الحكومة الحالية برئاسة المهندس إبراهيم محلب، وسعيها لفرض الاستقرار بالدولة والعمل على تحقيق العدالة الاجتماعية، وحل مشاكل المصريين، قائلا: "محلب يسير على خطوط تكتيكية، وندعم بقاء بعض الوزراء فى الحكومة الحالية، وعلى رأسهم محلب خلال فترة الرئاسية القادمة

الكاتب صوت الناس الاخبارية on 3:17:00 م. يندرج تحت تصنيف , . يمكنك متابعة هذا الموضوع عبر RSS 2.0

المتابعون


hit counter

الأكثر قراءة

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - Designed by SimplexDesign تعريب و تطوير نيوز سبارو للخدمات الإعلامية