اعترافات مثيرة لقاتل نجل خالته بشبين القناطر: "قتلته عندما تعرف عليً وقال ليً ببراءة "هقول لبابا"

كتب/ عبدالحميد شومان
أدلى المتهم بقتل نجل خالته، بقرية القشيش بمركز شبين القناطر، والذي قام بخطفه وطلب فدية ثم تخلص منه بعد أن خشي أن يفتضح أمره، أنه قام باستدراج الطفل من أمام مسكن جده وقام بالاتصال بوالد الطفل وطلب فدية مالية نظير إطلاق سراحه، وخشية افتضاح أمره قام بضربه بحجر على رأسه أدت إلي وفاة الطفل، وقام بدفنه في الأراضي الزراعية.
وحاول المتهم خلال التحقيقات معه أمام نيابة شبين القناطر بإشراف المستشار مؤمن سالمان المحامي العام لنيابات شمال بنها، إدعاء الجنون والإصابة بحالة نفسية.
وأضاف المتهم في التحقيقات أنه لم يكن يقصد قتل الطفل أو إيذاءه بل أنه كان يمر بضائقة مالية وكان سيأخذ الفلوس فقط ولكن الطفل تعرف عليه وقال له ببراءة "هقول لبابا" بعد اصطحابه إلى الأراضي الزراعية المرافقة للقرية بدعوى توصيله لأسرته، وبعد حجزه لمدة أسبوع قرر التخلص منه فضربه بحجر على رأسه أدى إلي وفاته.
كانت قرية القشيش مركز شبين القناطر، شهدت واحدة من أبشع جرائم قتل الأطفال لتعيد إلى الأذهان مشهد الطفلة "زينة" مع اختلاف السيناريو والأحداث، حيث تجد شاب في العشرينيات من عمره، من كل مشاعر الإنسانية وخطف نجل خالته، طفل لايتجاوز 4 أعوام وإخفاه في مكان مهجور، طالبًا بفدية 200 ألف جنيه بدعوى مرره بضائقة مالية.

الكاتب صوت الناس الاخبارية on 3:15:00 م. يندرج تحت تصنيف , , . يمكنك متابعة هذا الموضوع عبر RSS 2.0

المتابعون


hit counter

الأكثر قراءة

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - Designed by SimplexDesign تعريب و تطوير نيوز سبارو للخدمات الإعلامية