قرار محافظ الشرقية : ذهب في مهب الريح أم يبحث عن بديل في الأدراج

كتب/ عبدالحميد شومان
قرر الدكتور / سعيد عبد العزيز عثمان – محافظ الشرقية نقل / أحمد ربيع – مدير تموين مشتول السوق لتقاعسه في أداء واجبه وسوء حالة رغيف الخبز وارتفاع سعر أنبوبة البوتاجاز ، وكلف وكيل وزارة التموين خلال اتصال تليفوني تشديد حملات مباحث التموين والرقابة التموينية بالمديرية على مركز مشتول السوق حيث تعددت شكاوى المواطنين من بيع الدقيق المدعم بالسوق السوداء ، فضلاً عن تحويل الخبز إلى علف للماشية على مرأى ومسمع من الموظف - محمد عبد العزيز مدير الرقابة التموينية بإدارة تموين مشتول السوق .
ما عهدناك متراجعا ولا متخازلا وما وجدنا منك الي الجولات الميدنية التي يجني من ورائها المواطن ثمرة الخير  وهذه هي الحقيقة.
تري ما سر عدم تنفيذ القرار الذي اتخذه محافظ الشرقية ينص علي نقل أحمد ربيع  مدير تموين مشتول .. أم أن هناك خطوط حمراء .. وذهب القرار في مهب الريح أم ما زال يبحث عن بديل في الأدراج هكذا يتساءل المواطن في مشتول.
كما يتساءل المواطن متي سيتم تنفيذ ما ورد في مذكرة منظمة الحريات لحقوق الإنسان قطاع محافظة الشرقية الخاص  بغرفة العناية المركزة بمستشفي مشتول ومستشفي الرمد وزيادة حصة الأدوية وزيادة عدد الأطباء .

الكاتب صوت الناس الاخبارية on 2:31:00 م. يندرج تحت تصنيف , . يمكنك متابعة هذا الموضوع عبر RSS 2.0

المتابعون


hit counter

الأكثر قراءة

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - Designed by SimplexDesign تعريب و تطوير نيوز سبارو للخدمات الإعلامية