" العليا الرئاسية " تغلق باب الاعتراضات على المرشحين للرئاسة

عادل منير
أغلقت اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة باب الاعتراضات من المرشحين للرئاسة على بعضهما البعض دون تقدم أى من المرشحين لانتخابات رئاسة الجمهورية المقبلة، المشير عبد الفتاح السيسى، وحمدين صباحى، بأى اعتراض من مرشح على الآخر.
أكد المستشار الدكتور عبد العزيز سالمان، الأمين العام للجنة الانتخابات الرئاسية، أن اللجنة لم تتلق أى اعتراضات من مرشحى رئاسة الجمهورية، من أى منهما على الآخر.
تبدأ اللجنة فحص شروط الترشح بالنسبة لمرشحى الرئاسة اللذين تقدما بأوراق ترشحهما وهما المشير عبد الفتاح السيسى، وحمدين صباحى، وستنتهى من فحص شروط الترشح يوم السبت المقبل، وذلك لبيان مدى استيفاء كل مرشح منهما للشروط القانونية للترشح المحددة بقانون الانتخابات الرئاسية، والتأكد من اكتمال الأوراق وسلامتها.
ووفقا للجدول الزمنى للانتخابات الرئاسية سيتم إخطار غير المقبولين "المستبعدين" يوم الأحد القادم الموافق 27 إبريل، على أن تكون أمامهم فرصة التظلم يومى 28 و29 أبريل الجارى، ويتم البت فى التظلمات يومى 30 إبريل وأول مايو المقبل، وتعلن اللجنة القائمة النهائية للمرشحين وفق أسبقية تقديم طلبات الترشح ونشرها بالجريدة الرسمية، وفى صحيفتى الأهرام والأخبار وبدء الحملة الانتخابية يوم الجمعة الموافق 2 مايو المقبل.

الكاتب صوت الناس الاخبارية on 12:39:00 م. يندرج تحت تصنيف , . يمكنك متابعة هذا الموضوع عبر RSS 2.0

المتابعون


hit counter

الأكثر قراءة

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - Designed by SimplexDesign تعريب و تطوير نيوز سبارو للخدمات الإعلامية