89 عقد عمل بمشروع جمع وتدوير القمامة بجمعية الجيل الجديد بمشتول السوق


كتب/ عبدالحميد شومان
بتكليف من رئاسة مجلس الوزراء ورعاية من الدكتور سعيد عبدالعزيزمحافظ الشرقية والمهندس وجيه صدقي رئيس مدينه مشتول قام  ظهر اليوم رئيس مجلس إدارة جمعية الجيل الجديد السيد محمد رطب بتسليم عقود 89 عامل وموظف بالمشروع المسند الي الجمعية من رئاسة مجلس الوزراء بخصوص جمع القمامة وتدويرها حيث قام محافظ الشرقية ورئيس مجلس مدينه مشتول بتذليل الصعوبات في وجه الجمعية  لسرعة تشغيل المشروع الذي سيخدم العامة  .. ومن المعروف بان القامة أصبحت معضلة من المعضلات التي تواجه جميع المحافظين حيث لا تخلوا محافظة من تلك المعضلة .. إلا أن الوعي الخدمي لدي جمعية الجيل الجديد هو ما جعل رئيسها يتقدم بإضافة نشاط جديد للجمعية التي تساهم بنشاطها  التكنولوجي والبرمجيات والدورات التدريبية في الكومبيوتر  كما تسعي دائمافي القضاء علي العنوسة حيث ساهمت فعليا بزواج 6 حالات .. هذا الي جانب رحلات الحج والعمرة  وغيرها من الأنشطة الخدمية والتعليمية.
النشاط المضاف الذي اسهم فيه رئيس الجمعية ونائبه أحمد السيـــــد الشلبي هو جمع القمامة وتدويرها هو مشروع يخدم في المرحلة الأولي مدينة مشتول السوق  وقرية البركاوي والجيزاوية .. حيث أشار رطب بأن الخدمة تقدم بمقابل مادي زهيد من 5 الي 10 جنيهات شهريا  يحصل المواطن علي خدمة جمع القمامة من منزله  وأكياس بألوان مختلفة سيتم توعية ربة البيت بخصائص هذه الألوان وكل لون يوضع فيه المخلفات التي هو مخصص لها لينة هي او صلبة.
شدد رطب في كلمته بأن هذا المشروع هو مشروع المركز بأكمله ودعي الجميع للتعاون معه ومساعدته  في نشر ثقافة ( صحتنا من نظافة بيئتنا) .
كما أشاد صدقي  بالمشروع وأهميته لصحة الإنسان ووعد بأنه لا يتهاون لحظة في مد يد العون لجمعية الجيل الجديد طالما تسير بخطوات صحيحة وتقوم بالعمل المناط إليها .
وأوضح بأن مبلغ ال2 جنيه التي تحصل علي ايصال الكهرباء ليس له علاقه في مشروع الجمعية .. لأن مجلس المدينه منوط بالشوارع  وليس المنازل ..
وأضاف أحمدالسيد الشلبي نائب رئيس الجمعية بأن آلية جمع الرسوم من الأهالي ستكون بطريقة منظمة وآمنه خالية من أي تشكيك ووصف إيصال التحصيل بأنه أحمر  عليه خاتمين الجمعية وشعار الجمهورية لإثبات المصداقية .
حضر حفل تسليم العقود من القيادات رئيس مجلس مدينة مشتول ومدير الشئون الإجتماعية  ورئيس الجمعيات ومجموعة من رؤساء الجمعيات الأهليه  والشعبيين حيث عبر الجميع عن سعادته بالمشروع وأشاد بالقائمين عليه.

الكاتب صوت الناس الاخبارية on 5:17:00 م. يندرج تحت تصنيف , . يمكنك متابعة هذا الموضوع عبر RSS 2.0

المتابعون


hit counter

الأكثر قراءة

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - Designed by SimplexDesign تعريب و تطوير نيوز سبارو للخدمات الإعلامية