أفراد وامناء شرطة كفرالشيخ يغلقون مديرية الأمن بالجنازير للمطالبة بحقوقهم

اشرف مصباح
دخل افرادوامناء شرطة كفرالشيخ اليوم الاحد فى اضراب مفتوح واعتصام أمام أبواب مديرية الامن بكفرالشيخ بعد فشل اجتماعهم امس مع اللواء عادل النطاط للوصول الى حلول فى مطالبهم التى أعلنوها يوم السبت الماضى.
ومنع المعتصمون من الامناء والافراد دخول الضباط والموظفين للمديرية لممارسة عملهم، وذلك لعدم تنفيذ مطالبهم، التي أعلنوا عنها مؤخراً، وإقالة اللواء محمد ابراهيم وزير الداخلية، لعدم تلبية وتجاهله مطالبهم، واصفين ذلك أن الوزير يستهين بهم.
وكان اللواء عادل النطاط، مدير أمن كفرالشيخ، عقد اجتماعاً مع مئات الأفراد، من مندوبي الأقسام والمراكز والنقاط الشرطية بكفرالشيخ، امس بنادي ضباط الشرطة بكفرالشيخ، بحضور اللواء جمال مبارك، حكمدار مديرية الأمن، وبعض من قيادات المديرية، لعرض نتائج لقاءه مع وزير الداخليه، بعد وعوده لهم بعرض مطالبهم عليه، والتي من شأنها قرروا تعليق اعتصامهم يوم الأثنين الماضي، بعد فترة اعتصام دامت 3 أيام بدأت من يوم السبت في الأسبوع الماضي، لحين ما يسفر عنه اجتماع مدير الأمن مع الوزير.
ورفض الأفراد ما عرضه مدير الأمن، مؤكدين وعود الوزير أنها استهانه لهم ولمطالبهم، وذلك بعد أن اخبرهم مدير الأمن، أن الوزير اخبره بقول :"إن شاء الله سيتم بحث هذه المطالب في القريب العاجل".
اعلن أفراد الشرطة، المضربين عن العمل، بمديرية أمن كفرالشيخ، عن عدة مطالب، بجانب مطالبتهم بإقالة اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، وهي عدم تدخل الأمن الوطني في شئونهم الداخلية مثل التقارير السرية، وتنفيذ حافز الأمن العام، اسوة بالأدارات الأخري، وتطبيق الحد الأدني للأجور علي افراد الشرطة بوزارة الداخلية، وانشاء مستشفي لأفراد الشرطة بكفرالشيخ، وزيادة بدل المخاطر من 30% إلي 200%، وتسليح الأفراد بشكل صحيح، وصرف المعاش لفرد الشرطة من مكان واحد فقط مع عدم تدرجها علي عدة شهور، وزيادة المعاشات لأفراد الشرطة .

الكاتب صوت الناس الاخبارية on 2:15:00 م. يندرج تحت تصنيف , . يمكنك متابعة هذا الموضوع عبر RSS 2.0

المتابعون


hit counter

الأكثر قراءة

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - Designed by SimplexDesign تعريب و تطوير نيوز سبارو للخدمات الإعلامية