رئيس مجلس مدينة مشتول السوق وحملة إعمار وبناء

رئيس المدينه ونائبه يشرح له عملية سير العمل
كتب / عزيزه حسين 
إيمانا منه بتحمل المسئولية قام المهندس وجيه صدقي رئيس مجلس مدينة مشتول بحملة إعمار وبناء للمدينة التي تسلمها بواقع دون المستوي حيث يصفها البعض بأن المدينة تعاني من الخدمات ولا تليق بمستوي المدينة.. إذ أخذته الحميه والأمانه وبدأ منذ فترة بتفقد المدينة بنفسه ورأي أن المرحلة الأولي من الإعمار يتوجب أن تبدأ من الصرف الصحي .
 وبدأ بحملة للتطهير وحتي ساعة متأخرة من الليل وهو يشرف بنفسه علي العمال اللذين يقومون بتطهير البالوعات وفقط كل ما يريده عدم تعرض الأهالي للعمال أثناء تأدية عملهم لصالح بلدهم .. هذا وفي نفس السياق يرافق رئيس المدينه فريق من الشباب المتطوع حيث أطلقوا علي أنفسهم فريق رؤية الذي يقوم بطلاء الأعمدة والأرصفة وبعد الإنتهاء ستكون حملة رؤية داخل الشوارع لجمع القمامة وحث أقرانهم من الشباب بالإنضمام اليهم .. ومن الجدير بالذكر أن فريق رؤية بدأ انطلاقته من مركز شباب مشتول بناء علي جلسات عديدة عقدها الكابتن وائل السيسي مع الشباب لتوعيتهم بواجبهم تجاه مدينتهم..
وبناء علي هذا تتقدم منظمة الحريات لحقوق الإنسان قطاع محافظة الشرقية الي رئيس مدينة مشتول بالشكر علي الإستجابة لنداء الواجب الذي لن يبخل عليه أحد من أهالي المدينه حين طلبه للمشاركة في إعمار المدينه .. هذا ولا يخفي الدور الذي قام به بالمحافظة بجلب عدد عشرة مدارس جديدة من المنحة الإماراتية وهنا أشاد سيادته بوقفة أهالي مشتول ومساندته بالتبرع بأكثر من قطعتين الأولي تبرع بها محمود رشدي حميد والثانية تبرعا من محمد حمدي يحي وعلي حد قوله ما زال الأمل بالخيرموجود في أهالي مشتول  كما مارس الضغط بالمحافظة بجلب موافقة علي أسفلت 2500 متر بأحد شوارع المدينه  وتنجيل الساحة بمساندة من القوات المسلحة .

وما زال الأهالي ينتظرون مجهودات سيادته في كل أرجاء شوارع المدينه من الداخل.

الكاتب صوت الناس الاخبارية on 12:55:00 م. يندرج تحت تصنيف , . يمكنك متابعة هذا الموضوع عبر RSS 2.0

المتابعون


hit counter

الأكثر قراءة

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - Designed by SimplexDesign تعريب و تطوير نيوز سبارو للخدمات الإعلامية