فرحة عارمة للمصريين وغضب إخواني بسبب "السيسي وأردوغان"

دشن النشطاء ثورة من التعليقات علي موقعي التواصل الاجتماعي "تويتر وفيسبوك" بعد فوز وزير الدفاع الفريق أول عبد الفتاح السيسي، بلقب شخصية العام، وإطاحته برئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان.
تفوق السيسي على أردوغان في التصويت الذي تقيمه مجلة "تايم" كل عام، بفارق 10% حيث فاز السيسي بنسبة 55%، مقابل حصول أردوغان على 45%.
وفي الوقت الذي ضخ هذا الخبر فرحة عارمة في قلوب المصريين، أشعل الغضب في قلوب الإخوان و الذين صوتوا لأردوغان لرفضهم السيسي، الذي أطاح بنظامهم و الرئيس المعزول محمد مرسي.
و من جانبها قالت "مونيكا" :"سبحان الله منظمة أمريكية تمنح باسم يوسف جائزة فيصبح عميلاً ومجلة أمريكية تمنح السيسي لقباً فيصبح بطلاً". وأيدها "شريف" ساخرا :"بمناسبة تفوق السيسي أمام أردوغان في استفتاء مجلة تايم ، أعلن أردوغان عن الانتهاء من تصنيع أول دبابة تركية وطائرات بدون طيار تركية".
وعلق "عمر" : "قالك السيسي تفوق على أردوغان أنا قولت أكيد السيسي صنع مكرونة بتتاكل من غير معلقة اتاريه فاز في استفتاء تايم".
و سخرت "سارة" من تعليقات الإخوان و الأتراك قائلة :"كل صحف تركيا كانت مهتمة وبتدعو للتصويت لأردوغان، حتى صفحات الإخوان، و لما السيسي فاز قالك أصل الأتراك مش تافهين عشان يهتموا بحاجة زي دي".
فيما قالت "منى" :"و مازال السيسي ينطلق تحت شعار "سيسي يا كايدهم يا حارق دمهم"، هما متغاظين عشان الإخوان اللي في كل دول العالم مقدرتش توصل لعدد اللي بيحبوك".
و الجدير بالذكر أن خبر فوز السيسي تصدر الجرائد الورقية، و المجلات، و المواقع الإلكترونية، كما شهد الأمر متابعة كبيرة و ترقب للنتيجة النهائية و خصوصا في الأسبوع الأخير من المنافسة

الكاتب صوت الناس الاخبارية on 1:20:00 م. يندرج تحت تصنيف , . يمكنك متابعة هذا الموضوع عبر RSS 2.0

المتابعون


hit counter

الأكثر قراءة

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - Designed by SimplexDesign تعريب و تطوير نيوز سبارو للخدمات الإعلامية