قبول إستئناف النيابة على قرارإخلاء سبيل الممثلة دينا الشربينى بكفالة مالية بتهمة حيازة كوكاين وتأيد الحبس

كتبت/ تهانى الحمايدة
قررت اليوم الاثنين محكمة جنح مستأنف قصر النيل بمجمع محاكم جنوب القاهرة بزينهم برئاسة المستشار شريف لطفى قبول إستئناف المستشار أحمد عبد العزيز مدير نيابة حوادث وسط القاهرة بإشراف وائل شبل المحامى العام الاول لنيابات وسط القاهرة الاستئناف على قرار إخلاء سبيل الممثلة دينا الشربينى بكفالة مالية وتأيد أمر الحبس .
كان قد قرر محمد العطار   قاضى المعارضات بمحكمة قصر أخلاء الممثلة دينا الشربينى  بكفالة 5 الاف    وتجديد حبس صديقها  15 يوم على ذمة التحقيقات ،لاتهامهما بالاتجار بالمواد المخدرة وحيازة اسلحة.
 طلب دفاع المتهمين باخلاء سبيلهم باى كفالة مالية تراها المحكمة ، ودفع محمد حمودة  عضو هيئة الدفاع  بانتفاء  مبررات الحبس الاحتياطى.
حيث  دخلت" الشربينى "  المحكمة ترتدى نقاب لاخفاء معالم  وجها ، فيما منع اقارب الفنانة  الصحفين من الاقتراب او تصويرها .
وأنكرت "الشربينى" أمام النيابة جميع الاتهامات الموجه إليها، وأكدت أن الشخص الذى كان موجودا معها هو صديق، وأن هذا اللقاء تم بينهما بعد أن وعدها بتعريفها على أحد المنتجين للعمل معه.
كشفت التحريات، أن معلومات وردت لضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات باتخاذ أحد تجار المواد المخدرة لشقة بشارع سرايا الجزيرة بمنطقة الزمالك وكرا لترويج المخدرات على زبائنه من المدمنين.
وعلى إثره تم استصدار إذن من النيابة العامة، واقتحم ضباط مكافحة المخدرات الشقة وتم القبض على "الشربينى" أثناء شرائها لمخدر الكوكايين من التاجر، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالتها مع صديقها إلى النيابة.

يذكر أن أحمد عبد العزيز مدير نيابة حوادث وسط القاهرة  قد أمر بحبس الممثلة دينا الشربينى وصديقها 4 أيام على ذمة التحقيقات، عقب أن ووجهت لهم النيابة تهمة حيازة مواد مخدرة وأسلحة نارية.

الكاتب صوت الناس الاخبارية on 3:35:00 م. يندرج تحت تصنيف , . يمكنك متابعة هذا الموضوع عبر RSS 2.0

المتابعون


hit counter

الأكثر قراءة

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - Designed by SimplexDesign تعريب و تطوير نيوز سبارو للخدمات الإعلامية