داوود يتهم الإخوان بمحاولة قتله ويؤكد تعرفه على الشخص الذي طعنه

صوت الناس الإخبارية
اتهم داود خالد داود المتحدث الرسمي باسم حزب "الدستور"، خلال تحقيقات النيابة، أنصار جماعة الإخوان بمحاولة قتله والاعتداء عليه.
وقال داود، خلال ادلائه بأقواله أمام نيابة جنوب القاهرة برئاسة إسماعيل حفيظ، إنه تعرف على الشخص الذي قام بطعنه مستخدما سلاحا أبيض, مؤكدا أنه هو ذات الشخص الذي تم إلقاء القبض عليه، حسب ما أوردت وكالة أنباء الشرق الأوسط.
وقال داود أمام محقق النيابة إنه كان يقود سيارته مارا بالقرب من مسيرة تضم عددا من أعضاء "الإخوان" وأنهم لدى رؤيتهم له, انهالوا عليه بالشتائم والتهديد, وعقب ابتعاده عنهم بمسافة قليلة وصعوده كوبري أبو الريش وجده مغلقا, فقامت مجموعات الإخوان بمحاصرة سيارته وانهالوا عليه بالضرب وحطموا السيارة, وقام أحدهم (المتهم) بطعنه في جسده عدة طعنات نافذة باستخدام "سكين".
وكان المستشار طارق أبو زيد المحامي العام الأول لنيابات جنوب القاهرة الكلية, قد أمر بحبس المتهم, بطعن خالد داود لمدة 15 يوما احتياطيا على ذمة التحقيقات التي تجري معه بمعرفة النيابة, وذلك بعدما أسندت إليه النيابة تهم الشروع في القتل تنفيذا لغرض إرهابي, والانضمام إلى جماعة أسست على خلاف أحكام القانون, وحيازة وإحراز منشورات ومطبوعات تروج لأفكار الجماعة آنفة البيان, وإحراز سلاح أبيض "سكين"بغير ترخيص, وإتلاف الممتلكات الخاصة المتمثلة في سيارة الصحفي خالد داود.
واستمعت النيابة إلى أقوال أحد الشهود, والذي أكد أن الشخص المضبوط هو من قام بالاعتداء على خالد داود وطعنه باستخدام سكين كان بحوزته, وأنه شاهده وهو يرتكب جريمته.
وأجرت النيابة أيضا عرضا قانونيا في سبيل التأكد من كون المتهم المضبوط هو الذي قام بارتكاب الجريمة، حيث تم عرض المتهم على خالد داود قبيل دخوله إلى غرفة العمليات بالمستشفى لعلاجه, وأسفر العرض عن تعرف داود على المتهم, وتأكيده بأنه هو الشخص الذي قام بالاعتداء عليه وطعنه بسلاح أبيض.

الكاتب صوت الناس الاخبارية on 2:47:00 م. يندرج تحت تصنيف , . يمكنك متابعة هذا الموضوع عبر RSS 2.0

المتابعون


hit counter

الأكثر قراءة

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - Designed by SimplexDesign تعريب و تطوير نيوز سبارو للخدمات الإعلامية