الطب الوقائي يوزع مطبوعات على مدارس المنيا عن الأمراض الوبائية وتهيئة حجرات بالمدارس لعزل أي طالب يظهر عليه أعراض الغدة النكافية
اخر الاخبار, صحة و تكنولوجيا 4:17:00 م
لا وجود لحالات إصابة بالمنيا حتى الآن
تريز حنا-المنيا
قامت إدارة الطب الوقائي بمديرية الصحة بالمنيا بتوزيع مطبوعات على المدارس ومسئولي صحة الطلاب بكل مدرسة تتضمن أعراض الأمراض الوبائية والتعليمات المتبعة مع الطلاب وتهيئة حجرة بكل مدرسة لعزل الطالب فورا ... بعد ظهور حالات اشتباه إصابات بين تلاميذ المدارس في محافظات آخري
وأكدت مديرية الصحة بمحافظة المنيا عدم ظهور أية حالات إصابة بالغدة النكافية بين طلاب المدارس بالمحافظة منذ بداية العام الدراسي وحتى الآن
وقال الدكتور مدحت مصطفى مدير الطب الوقائي بالمحافظة إن هناك متابعة مستمرة منذ بداية العام الدراسي للطلاب بالتنسيق مع هيئة التأمين الصحي وتم التنسيق مع المدارس للتعرف على أعراض أية أمراض وبائية مع إبلاغه بالإجراءات الاحترازية المتبعة حال الاشتباه فى أى حالات.
وأضاف أنه تم أمس الاشتباه بإصابة طالبين بالغدة النكافية عقب ارتفاع درجة حرارتهم وتم على الفور عزلهم عن الطلاب وبتوقيع الكشف عليهم تبين عدم إصابتهم بالغدة النكافية وأنها أعراض نزلة برد .
تريز حنا-المنيا
قامت إدارة الطب الوقائي بمديرية الصحة بالمنيا بتوزيع مطبوعات على المدارس ومسئولي صحة الطلاب بكل مدرسة تتضمن أعراض الأمراض الوبائية والتعليمات المتبعة مع الطلاب وتهيئة حجرة بكل مدرسة لعزل الطالب فورا ... بعد ظهور حالات اشتباه إصابات بين تلاميذ المدارس في محافظات آخري
وأكدت مديرية الصحة بمحافظة المنيا عدم ظهور أية حالات إصابة بالغدة النكافية بين طلاب المدارس بالمحافظة منذ بداية العام الدراسي وحتى الآن
وقال الدكتور مدحت مصطفى مدير الطب الوقائي بالمحافظة إن هناك متابعة مستمرة منذ بداية العام الدراسي للطلاب بالتنسيق مع هيئة التأمين الصحي وتم التنسيق مع المدارس للتعرف على أعراض أية أمراض وبائية مع إبلاغه بالإجراءات الاحترازية المتبعة حال الاشتباه فى أى حالات.
وأضاف أنه تم أمس الاشتباه بإصابة طالبين بالغدة النكافية عقب ارتفاع درجة حرارتهم وتم على الفور عزلهم عن الطلاب وبتوقيع الكشف عليهم تبين عدم إصابتهم بالغدة النكافية وأنها أعراض نزلة برد .
الكاتب صوت الناس الاخبارية
on 4:17:00 م.
يندرج تحت تصنيف
اخر الاخبار,
صحة و تكنولوجيا
.
يمكنك متابعة هذا الموضوع عبر RSS 2.0