صوت الناس الإخبارية تنشر: تفاصيل تجهيز معهد أمناء الشرطة بطرة لاستقبال محاكمة مرسي وأعوانه..القاعة تكلفت 7ملايين جنيه..و6 تشكيلات لتأمينها

كتب/ عبدالحميد شومان
أكد مصدر أمني بدء العمل في تجهيز قاعة محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي وأعوانه المقرر لها يوم 4 نوفمبر المقبل بمعهد أمناء الشرطة بمنطقة طرة منذ 22 يوماً مشيراً إلى أن التجهيزات النهائية لقاعة المحاكمة ستنتهى خلال 5 أيام.
وقال المصدر إنه تم الانتهاء من إعداد القفص الحديدى الذى سيودع فيه المتهمون ، إلى جانب تجهيز القاعة بتكييف مركزى ، لافتاً إلى أن قاعة المحاكمة فى الأصل تستخدم كقاعة دراسة لطلاب المعهد، كما أنها تستخدم لعقد الندوات والعروض الفنية وقاعة سينما.
وأضاف المصدر أن قاعة المحاكمة تكلفت ما يقرب من 7 ملايين جنيه لتطويرها وتجهيزها كقاعة محاكمة حيث تم إحلالها وتركيبها مرة أخرى لتجهيز القفص الحديدي ومنصة للقضاة و”تكييفات” مركزية وكاميرات مراقبة وبوابات حديدية .

وأوضح المصدر أن عملية تأمين محاكمة الرئيس المعزول وأعوانه” ستكون سهله للغاية بسبب وجود قطاع اللواء رفعت عاشور للأمن المركزي ملاصقاً لمعهد الأمناء وقطاع تدريب الجنود مشيراً إلى أن قوات الأمن ستؤمن مقر المحاكمة من الداخل والخارج بمايقرب من 6 تشكيلات كما سيتواجد عدد من رجال الأمن خارج وداخل الأبواب الحديدية التي وضعتها الوزارة بالقرب من معهد الأمناء.

الكاتب صوت الناس الاخبارية on 1:59:00 م. يندرج تحت تصنيف , , . يمكنك متابعة هذا الموضوع عبر RSS 2.0

المتابعون


hit counter

الأكثر قراءة

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - Designed by SimplexDesign تعريب و تطوير نيوز سبارو للخدمات الإعلامية