الغردقة تستعد للمهرجان الثقافى الروسى بالبحر الأحمر في يناير المقبل

مرجريت عادل
تحتضن مدينة الغردقة عروس البحر الاحمر وقبلة السياحة الروسية علي مدار خمسة أيام متصلة فعاليات مهرجان الأسبوع الثقافي الروسي السادس والذي تنظمه غرفة وكالات السياحة والسفر وعدد من الشركات السياحية تحت رعاية محافظ البحر الاحمر وذلك في الفترة من 20 الـ24 يناير المقبل ، بهدف إرسال رسالة عاجلة للسائحين في مختلف دول العالم - وخاصة السائحين الروس- بان مصر بلد الامن والامان .
ويتزامن اقامة هذا المهرجان مع احتفالات محافظة البحر الاحمر بعيدها القومي ، كما يتواكب مع احتفالات مصر بعيد ثورة 25 يناير وتقام فعاليات المهرجان بمنطقة الممشي السياحي حيث يتم إعداد مسرح كبير لتقديم العروض الفنية الروسية والمصرية.
وأكد ياسر محيسن - مدير عام مكتب وزارة السياحة بالمدينة - أن مهرجان الأسبوع الثقافي الروسي يعد رسالة إلي العالم أجمع عما تشهده مصر الآن بجميع محافظاتها من تقدم كبير في استقرار الأمن وعودة الحياة إلي طبيعتها.
وقال محيسن إن قيادات المحافظة بالتعاون مع الاتحاد المصري للغرف السياحية ومشاركة الفرق الفنية الروسية بذلت جهدا كبيرا للترتيب لهذه الاحتفالية وإخراجها بصورة تليق بمكانة مصر السياحية، للتأكيد علي عودة الحركة السياحية إلي تدفقاتها الطبيعية.
كما صرح حسام عبدالله رئيس المهرجان بان هذا المهرجان سوف يضم مجموعة من الفنانين المصريين منهم المطرب إيهاب توفيق، الذي سيشارك في إحياء افتتاح فعاليات المهرجان.

الكاتب صوت الناس الاخبارية on 12:23:00 م. يندرج تحت تصنيف , . يمكنك متابعة هذا الموضوع عبر RSS 2.0

المتابعون


hit counter

الأكثر قراءة

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - Designed by SimplexDesign تعريب و تطوير نيوز سبارو للخدمات الإعلامية