عزل الإخوان بالشرقية مطلب شعبي

كتب- عبدالحميد شومان
طالب نشطاء سياسيون وشعبيون بالشرقية  بعزل كل من هو ينتمي لتيار الإخوان المسلمين.. جاءهذا بعد ان تصدرمشهد حرق كمين الصحافة الأمني ونقطة الإسعاف التابع لمركز مشتول السوق محافظة الشرقية مجموعة من الأطباء وبعض الأهالي المنتمين للإخوان المسلمين حيث جاءت المطالب الشعبية بعدم التعامل مع هؤلاءالأطباء بل وطردهم من عياداهم كمطلب شعبي خصوصا وانهم ليسوا من ابناء المدينه المليئة بتخصصاتهم ومقاطعة التجار وعزل كل من  هو معروف عنه الإنتماء لتلك الجماعة .. هذا الي جانب ان هناك توجهات من بعض النشطاء لحث المسئولين بعمل جمعية عمومية  طارقة لسحب الثقة وعزل نقيب المعلمين بمدينة مشتول السوق هو ومعاونيه بالنقابة وليس بمشتول فقط بل يحزوا حزوهم كافة  المحافظات نحو عزل كل من هو قادي بأحد الجمعيات الأهلية والنقابات التي سيطرت عليها تلك الجماعة المحذورة   .
حيث يتصدر لهده الدعوات عدد كبير من الشباب  الذين فجروا  وشاركوا في  انتقاضات وثورات مصر من اجل  التطهير والنهوض بكرامة  المواطن المصري هذا والله اكبر وليخسأ الإخوانيون .
كما يتساءل البعض لماذا هذا الصمت من قبل رجال الشرطة وعدم القبض علي هؤلاء القياديون  بالمدينه رغم ان لديهم المعلومات الكافية وقانون الطوارق يدعم ذلك والقوي الشعبية هي الغطاء  لرجال الأمن اللذين هم بلا شك حريصون علي مصلحة الوطن والمواطن. .

الكاتب صوت الناس الاخبارية on 1:29:00 م. يندرج تحت تصنيف , . يمكنك متابعة هذا الموضوع عبر RSS 2.0

المتابعون


hit counter

الأكثر قراءة

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - Designed by SimplexDesign تعريب و تطوير نيوز سبارو للخدمات الإعلامية