قلق في الجيزة حصار بالميدان واعتصام بالبحر الأعظم ولجان شعبية بالكيت كات

ماجد سمير
يحاصر مجموعة من أهالي ميدان الجيزة مسجد الاستقامة، محاولين إخراج مجموعة من المنتمين لجماعة "الإخوان"، تدعي الأهالي أنهم بالداخل وفوق السطح، يطلقون النار على المارة، بدون أن يقتحموا المسجد نفسه.في الوقت ذاته تقف قوات الأمن والشرطة بدون تدخل في الأحداث، فيما أعلنت كتيبة المشاغبين عن بدء تنفيذ أول وعودهم ، وهي فض اعتصامات الإخوان في جميع محافظات مصر.وأكد البيان المعلن علي صفحة التواصل الاجتماعى"فيس بوك":"إنهم مشاركين في اشتباكات ضد الداخلية، لمحاولة فض الاعتصام في شارع البحر الأعظم بالجيزة".وأنهي البيان "العين بالعين والسن بالسن والبادئ أظلم،وأنتم من بدأتم ،وعدناكم بفض أعتصام والآن نوفي بوعدنا".
على جانب آخر أصيب أهالي ميدان الكيت كات وشارع السودان بحالة من الرعب والخوف بعد تردد أنباء عن قدوم بعض البلطجية إثر وقوع اشتباكات في ميدان الجيزة؛ مما اضطرهم إلى تشكيل لجان شعبية في محيط الميدان وتفتيش بعض المارة. يذكر أنه وقعت اشتباكات بميدان الكيت منذ عدة أيام أسفرت عن وقوع 3 قتلى وعشرات المصابين. 
كانت مسيرة لأنصار الرئيس المعزول انطلقت من ميدان النهضة مساء أمس بقطع الطريق بميدان الجيزة، مما أدى إلى وقوع اشتباكات بين الأهالى والمتظاهرين.

الكاتب صوت الناس الاخبارية on 2:17:00 م. يندرج تحت تصنيف , . يمكنك متابعة هذا الموضوع عبر RSS 2.0

المتابعون


hit counter

الأكثر قراءة

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - Designed by SimplexDesign تعريب و تطوير نيوز سبارو للخدمات الإعلامية