عبدالحميد شومان مساعدا لمحافظ الشرقية القادم

كتبت/عزيزه حسين
مستشار التحكيم الدولي /عبدالحميد شومان
تتردد أنباء في الشارع الشرقاوي بإحتمالية  وقوع الإختيار علي الناشط الحقوقي والإعلامي والمحكم التجاري الدولي عبدالحميد شومان ليكون مساعدا لمحافظ الشرقية القادم .. جاء هذا بناء علي قيامه بجمع  توقيعات المجتمع المدني لتزكيته لدي مجلس الوزراء .. حيث يعتزم شومان تقديم التوقيعات  الي رئاسة مجلس الوزراء الأحد القادم .
الجدير بالذكر أن شومان ينال  من بين رفاقة الود والتقدير وله خطوات جادة في نهضة  محافظته وفي تصريح  خاص  صرح بأنه سيجعل من محافظة الشرقية سلة غذاء مصر رغم  الكثير من التعديات علي البقعة الزراعية  وأن المواطن الشرقاوي سينسي المعاناه بعد يوم  وقوع الإختيار عليه كمساعدا لمححافظ الشرقية لشئون المحليات ..
وعن آلية العمل  قال بأن  اليد الواحده لا تصفق  فأنا سواء أشغل مكانه تنفيذية او لا أشغل دائما  توجد فيما بيننا روح الجماعة .. وبالذات المجتمع الشرقاوي الذي  نعيش فيه جميعا  لغته التسامح وحب الآخر وليس  فقط بالحب تتحقق المصالح  بل ورائها خطط محكمة للرقي بالمحافظة ومواطنيها .
وعن أولي أولوياته  العمل علي تحقيق  المعادلة التي استعصت علي الحكومات السابقة وهي  معضلة الحد الأدني  سنحققها ونكون العصي الضاربة من أجل  تفعيل تلك المعضلة  علي الا يكون الحد الأدني اقل من 3000 جنيه دون المساس بالحد الأقصي في الفترة الراهنه  الي ان تستقر بلادنا .

الكاتب صوت الناس الاخبارية on 6:32:00 م. يندرج تحت تصنيف , . يمكنك متابعة هذا الموضوع عبر RSS 2.0

المتابعون


hit counter

الأكثر قراءة

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - Designed by SimplexDesign تعريب و تطوير نيوز سبارو للخدمات الإعلامية