الرفاعي محافظا للشرقية وشنب نائبا له

الأستاذ / ياسر الرفاعي
كتب/ عبدالحميد شومان
منسق تحالف القوي الثورية محافظا للشرقية ونائب  اللجنة  القانونية بالدستور والحقوقي نائبا له
تحالف القوى الثورية يدفع منسقه ياسر الرفاعي محافظا للشرقية وسامي شنب نائبا  للمحافظ ليكون الرفاعي خلفا للمستشار حسن النجار  ويكون شنب خلفا لمحمد عزت .
أعلنت القوي الثورية بمحافظة الشرقية دعمها الكامل للأستاذ ياسر الرفاعي الناشط السياسي .. من المعروف ان الرفاعي من النشطاء البارزين بالمحافظة وله باع طويل في الساحة السياسية بالشرقية حيث مؤهلاته التي تدفعه لحل أزمات المحافظة وسجلت له المحافظة مواقفه الإيجابيه أثناء تصديه للأخطاء التي كان يرتكبها إداريوا المحافظه تجاه المواطنين كما يشغل الرفاعي منسق المحافظات بحزب الدستور الذي يقف ورائه ويدعمه لتولي هذا المنصب الذي يطمح من خلاله في حل المعادلة الصعبة واصلاح منظومة المحافظة التي كان يديرها نظام إخواني متغطرس .
كما ترشح القوي الثورية الحقوقي والقانوني سامي أحمد شنب الذي يشغل منصب مستشار منظمة الحريات لحقوق الإنسان قطاع محافظة الشرقية وعضو مؤسس لحزب الدستور.
ومن جانبه ممثل منظمة الحريات لحقوق الإنسان يساند القوي الثورية في الدفع بالرفاعي .

كما نمي الي علمنا بأن  الدكتور  أحمد البرعي والأستاذ جورج اسحاق من الداعمين للرفاعي الذي يتمتع بالثقة والمصداقية لدي المواطن الشرقاوي الذي بات يحلم بمن يحل مشاكل المحافظة ويطهرها من براثن التيار الإخواني الذي أفسد الحياة السياسية ليس فقط بالشرقية بل  علي  مستوي الجمهورية  لمدة عام كامل أدي الي إطاحته جراء عدم القدرة علي إدارة الأزمات تلك الخاصية التي نشأ الرفاعي في ظلها وإكتسبها حتي حصل علي بكالريوس إدارة الأزمات. 

الكاتب صوت الناس الاخبارية on 2:39:00 ص. يندرج تحت تصنيف , . يمكنك متابعة هذا الموضوع عبر RSS 2.0

المتابعون


hit counter

الأكثر قراءة

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - Designed by SimplexDesign تعريب و تطوير نيوز سبارو للخدمات الإعلامية