عبدالحميد شومان: يطالب بكمين امني بعد مقتل مهندس ونجله بالشرقية

كتبت/ تهاني حسن
بعد مقتل مهندس ونجله علي طريق بلبيس مشتول بمحافظة الشرقية يطالب  رئيس منظمة الحريات لحقوق الإنسان قطاع محافظة الشرقية عبدالحميد شومان قيادات وزارة الداخلية باصدار اوامرهم لمديرية  امن الشرقية  بعمل كمين أمنى ثابت بطريق "أنشاص- مشتول السوق وخاصة بعد تعدد الحوادث  بالطريق ذاته
منذ ما يقارب الأسبوع تعرض مهندس   بوزارة الأوقاف ونجله طالب بالثانوى  بإصابتهما بأعيرة نارية بالرأس، أطلقها عليهما  مجموعة من الخارجين عن القانون بداعي سرقة سيارتهما  بطريق "بلبيس – مشتول السوق.
وقال عليوة عبد الرحمن المحامى، إن هذه الواقعة ليست الأولى بل تعرض العديد من أبناء القرية ومستخدمي هذا الطريق لوقائع سرقات بالإكراه من قبل مجهولين، وإنهم أكثر من مرة طالبوا من الأجهزة الأمنية بمركز شرطة بلبيس بعمل دوريات أمنية.
والجدير بالذكر ان مباحث مشتول ورجال الدوريات النظامية  المتخصصة بتأمين الطرق يكرثون  جهدهم في تامين هذا الطريق وتم القبض علي  كثيرا من خلايا اجرامية متمركزه في هذا الطريق نظرا لعدم وجود كمين امني ثابت.
واضاف شومان بانه في حالة عدم الإستجابة هذا المطلب في  اقرب وقت ستتحرك المنظمة باتخاذ اجراءاتها القانونية  تجاه الجهات المختصة  نظرا لما يعانيه المواطنين هناك بعدم الإحساس بالأمان .

الكاتب صوت الناس الاخبارية on 3:34:00 م. يندرج تحت تصنيف , . يمكنك متابعة هذا الموضوع عبر RSS 2.0

المتابعون


hit counter

الأكثر قراءة

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - Designed by SimplexDesign تعريب و تطوير نيوز سبارو للخدمات الإعلامية