المولود الملكي: رسائل التهنئة تنهال على العائلة الملكية واحتفالات مرتقبة في أنحاء بريطانيا


صوت الناس الإخبارية
لا تزال رسائل التهئنة تنهال من شتى أنحاء العالم على العائلة الملكية في بريطانيا بعد أن رزق دوق كامبريدج الأمير وليام وزوجته دوقة كامبريدج بمولود ذكر سيحمل لقب أمير كامبريدج ويصبح ترتيبه الثالث على العرش.
وفي أول تعليق له عقب ولادة ابنه، قال الأمير وليام إنه وزوجته يشعران بسعادة غامرة بوصول المولود الذي بلغ وزنه عند ولادته 3.8 كيلوغرامات.
وكان الآلاف تدفقوا على أبواب قصر باكنغهام بعد الإعلان عن ولادة الأمير الصغير.
ومن المقرر أن تطلق اليوم ستون طلقة تحية للمولود كما ستقرع كاتدرائية ويستمنستر أجراسها في إطار الاحتفالات التي تشهدها بريطانيا.
ووفقا للتقاليد، سيطلق خيالة سلاح المدفعية الملكي 41 طلقة في متنزه غرين بارك القريب من قصر باكينغهام وذلك في تمام الساعة الثانية ظهرا بتوقيت لندن الصيفي.
وستطلق 62 طلقة أخرى تحية للمولود الجديد من برج لندن "تاور اوف لندن".
كما ستقرع كنيسة ويستمنستر، التي شهدت زواج وليام وكيت عام 2011، أجراسها لمدة ثلاث ساعات ابتداءً من الساعة الثانية أيضا.
اسم المولود
وكان الأمير وليام قد شهد ولادة ابنه في جناح ليندو بمستشفى سانت ماري غربي لندن وقضى دوق كامبريدج الليلة مع زوجته وابنهما في المستشفى.
ويقول مراسل بي بي سي لشؤون القصر الملكي، بيتر هانت، إنه لم يتضح مدة بقاء الأم والمولود في المستشفى.
ولا يزال العالم متشوقا في انتظار الإعلان عن اسم المولود ويحتل اسم جورج قائمة المراهنات في بريطانيا كأفضل اسم للمولود الجديد يتبعه جيمس ثم الكسندر.
أنباء رائعة
وعقب الإعلان الرسمي عن ولادة أمير كامبريدج، أصدر قصر كينسنغتون، مقر إقامة وليام وكيت، بيانا قال فيه إن " الملكة ودوق ادنبره وأمير ويلز ودوقة كورنوول والأمير هاري وكل أعضاء العائلة المالكة بلغهم الأنباء ويشعرون بسعادة بالغة".
وفي بيان منفصل، قال الأمير تشارلز، أمير ويلز وولي العهد، إنه وزوجته دوقة كورنوول "يشعران بالسعادة الغامرة لمولد أول حفيد لهما".
وأعرب رئيس الوزراء ديفيد كاميرون عن سعادته بالمولود الجديد قائلا " إنها أنباء رائعة" مضيفا " هذه لحظة هامة في تاريخ الأمة".

الكاتب صوت الناس الاخبارية on 3:30:00 م. يندرج تحت تصنيف , . يمكنك متابعة هذا الموضوع عبر RSS 2.0

المتابعون


hit counter

الأكثر قراءة

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - Designed by SimplexDesign تعريب و تطوير نيوز سبارو للخدمات الإعلامية