«محمد عساف» يصل غزة.. وعشرات الآلاف من الفلسطينيين يحتشدون لاستقباله

غزة -صوت الناس الإخبارية
استقبل عشرات الآلاف من فلسطينيي قطاع غزة، عصر اليوم الثلاثاء، الشاب الفلسطيني محمد عساف الحاصل على لقب "أراب أيدول" لدى وصوله غزة عبر معبر رفح البري.
واحتشد الفلسطينيون في مشهد غير مسبوق تقدمهم قيادات من حركة فتح منذ الصباح الباكر أمام معبر رفح البري، رغم ارتفاع درجة الحرارة، رافعين أعلام حركة فتح وفلسطين ولبنان، في الوقت نفسه احتشد آخرون أمام منزل عساف بمخيم الأمل في خانيونس جنوبي قطاع غزة.
وحصل عساف "23 عامًا" على لقب "أراب أيدول" في برنامج اكتشاف المواهب الذي تقدمه إحدى القنوات الفضائية بعد منافسه مع 27 متسابقًا من مختلف الدول العربية.
 وعبر الفلسطينيون عن سعادتهم الكبيرة بهذا الفوز، مؤكدين أن عساف أوصل رسالة مهمة إلى العالم حول معاناة الشعب الفلسطيني عندما أهدى فوزه إلى الشهداء والأسرى في سجون إسرائيل.
وتجاهلت وسائل إعلام حركة "حماس" التي تسيطر على قطاع غزة تغطية وصول عساف، رغم أن وزارة الشباب في حكومة حماس قد نظمت حفل استقبال عساف داخل المعبر رفح.
وقال وزير الثقافة في حكومة حماس الدكتور محمد المدهون، في تغريدة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، "أثبت عساف تميز شبابنا في غزة العزة، رغم قهر الاحتلال وغربة اللجوء وهو ليس تميزا استثنائيا، نحن نكرم كل مبدع خاصة من الشباب".
وأضاف: "مع تأكيدنا رفض قاطع لمظاهر العري والاختلاط التي صاحبت برنامج (أراب أيدول) بما يهدد قيمنا وأخلاقنا الإسلامية و الوطنية".
وأعاقت الجماهير الغفيرة خارج معبر رفح من الجانب الفلسطيني مرور السيارة التي كان يستقلها عساف، رغم لجوء الشرطة إلى التمويه وإخراجه من بوابة جانبية من المعبر متوجها إلى منزله في خان يونس.

الكاتب Unknown on 2:31:00 م. يندرج تحت تصنيف , . يمكنك متابعة هذا الموضوع عبر RSS 2.0

المتابعون


hit counter

الأكثر قراءة

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - Designed by SimplexDesign تعريب و تطوير نيوز سبارو للخدمات الإعلامية